الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

عجب الخواجة.. الزمالك يحصل على موافقة فيريرا لضم خليفة .. تفاصيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد أحمد حسن، قائد منتخب السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، حصل على موافقة جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، للتعاقد مع يوسف حسن، لاعب فريق وادي دجلة، والملقب بخليفة .

خليفة محمد صلاح إلى الزمالك

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “”: خاص.. الزمالك يحصل على موافقة فيريرا على ضم الصاعد يوسف حسن والخواجة معجب بمستوى اللاعب”.

وكان يوسف حسن قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة فشلت في . ويمتد عقد يوسف حسن مع نادي وادي دجلة حتى 30 يونيو من عام 2025.وتبلغ القيمة التسويقية لـ يوسف حسن 25 ألف يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

الزمالك يستعد لمواجهة فلامبو

في سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الجاري.يذكر أن فريق فريق الزمالك صعد إلى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تفوقه على إليكت سبورت التشادي 4-0 بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 64.

فيراير يرفض رحيل هؤلاء

وعلى جانب آخر، كشف مصدر مطلع عن رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التفريط في خدمات أي من الرباعي حسام عبد المجيد مدافع الفريق الصاعد وسيد عبد الله “نيمار” لاعب الوسط ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ثنائي الهجوم في الفترة الحالية.يأتي ذلك بعدما أبدت عدة أندية بالدوري اهتمامها بالحصول على خدمات الرباعي على سبيل الإعارة في الموسم الجديد في ظل ظهورهم بصورة جيدة مع الفريق الأبيض في الموسم المنقضي بعد حصولهم على فرصة اللعب بصورة أساسية.وتمسك المدير الفني البرتغالي في الزمالك باستمرار الرباعي مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأنهم من ضمن المقيدين بالقائمة الأفريقية للفريق وسيكون من الصعب رحيل أي لاعب منهم في الفترة المقبلة.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الجاري .إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا