الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شوبير: ياسين منصور ينوي الترشح لرئاسة النادي الأهلي بشرط وحيد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن نية رجل الأعمال ياسين منصور، الترشح لرئاسة النادي الأهلي، في الانتخابات المقبلة، مؤكدا أنه يضع شرطا وحيدا من أجل خوضها على مقعد رئيس القلعة الحمراء.

شوبير: شرط ياسين منصور للترشح لرئاسة الأهلي

وقال «شوبير» في برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «هناك أنباء تتردد عن أن ياسين منصور سيخوض انتخابات الأهلي المقبلة على منصب الرئيس، لكن هناك شرطا وحيدا من أجل دخوله هذا السباق».

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «شرط ياسين منصور هو عدم ترشح محمود الخطيب لرئاسة الأهلي في الانتخابات المقبلة، وفي حالة خوض الأخير للانتخابات لن يترشح ياسين منصور».

الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض أول مواجهاته القارية، حين يحل ضيفا على نظيره الاتحاد المنستيري بتونس، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 9 أكتوبر الجاري، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وتعد المباراة المذكورة أول اختبار رسمي للمارد الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الحمر، الذي يأمل في تحقيق أول انتصاراته بالموسم، قبل انطلاق الدوري المصري، المقرر له منتصف أكتوبر الجاري، من أجل استعادة العرشين القاري والمحلي، بعد خسارة لقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري، الموسم المنقضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا