الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. كافاني يحطم شاشة الفار بعد خروج أوروجواي من المونديال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قام إدينسون كافاني لاعب منتخب أوروجواي بتحطيم شاشة الفار، وذلك بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم من دور المجموعات بالرغم من فوزه بهدفين علي منتخب غانا، اليوم الجمعة.

لقطة كافاني

تصريحات مدرب أوروجواي

وأعرب دييجو ألونسو المدير الفني لمنتخب الأوروجواي عن غضبه الشديد من التحكيم في كأس العالم، مؤكدا بأن التحكيم هو السبب الرئيسي لخروج منتخب الأوروجواي من دور المجموعات في المونديال.وأكد أن فريقه ظلم في المباريات الماضية وكذلك في مباراة اليوم أمام منتخب غانا مؤكدا استحقاق الأوروجواي لركلة جزاء.

منتخب أوروجواي 

وتواجد منتخب أوروجواي في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية،وحصل منتخب أوروجواي علي 4 نقاط بعد فوزه على منتخب غانا وتعادل أمام منتخب كوريا الجنوبية وهزيمة أمام منتخب البرتغال. 

افضل لاعب في مباراة غانا وأوروجواي 

حصل جيورجيان دي أراسكايتا لاعب منتخب الأوروجواي على جائزة أفضل لاعب في مباراة غانا وأوروجواي والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي جرت على استاد الجنوب، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022. وفاز منتخب أوروجواي على نظيره غانا 0/2، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي جرت على استاد الجنوب، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

أهداف المباراة

وسجل هدفي منتخب أوروجواي في شباك غانا اللاعب جيورجيان دي أراسكايتا في الدقيقتين 26 و32.

ترتيب المجموعة

البرتغال 6 نقاطكوريا الجنوبية 4 نقاطأوروجواي 4 نقاطغانا 3 نقاطليودع منتخبا أوروجواي وغانا المونديال، ويصعد منتخبا البرتغال وكوريا الجنوبية لدور الـ16.
إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا