ثور يقتحم منزلًا ويتسبب في ذعر وفوضى | شاهد ماذا حدث

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في حادث فريد من نوعه، اقتحم "ثور" منزلًا سكنيًا على نحو مفاجئ، متسببًا في حالة من الفوضى والذعر. وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن الزوجين المقيمين بالمنزل استيقظا من النوم ليجدا الثور العملاق في حديقة المنزل، وهو ما كان صادمًا بالنسبة لهما، كما أصابهما بحالة هلع بدون شك، لدرجة أنه لم يكن في إمكانهما التصرف أو حتى إصدار أي صوت.
وأوضح التقرير أن الثور كان قد حطم السياج الذي يفصل بين منزل الزوجين بمقاطعة "نورثهامبتونشاير" في إنجلترا، وبين حقل مجاور في وقت سابق من الأسبوع الجاري، واقتحم المنزل وتسبب في فوضى عارمة في الحديقة.
واكتشف مالك المنزل هذه الكارثة عندما نظر من نافذة المطبخ بالصدفة، ولم يصدق عينيه في البداية واعتقد أن الأمر مجرد ، وأصيبت شريكته بالذعر فور أن علمت بالأمر، ولم تتمكن من تمالك أعصابها، وشعر الزوجان بأنهما محاصرين، وكانا يخشيان حتى الاقتراب من الحديقة، إلا أن الثور غط في النوم لوهلة قصيرة في الحديقة في أعقاب ذلك، ومن ثم قرر مالك المنزل أن يحاول التواصل مع المزارع المسئول عن الحقل الذي فر منه الثور طلبًا للمساعدة، لكنه كان على بعد 40 دقيقة من المنزل.
ولم يجد الزوجان أمامهما أي حل سوى أن يظلا هادئين قدر الإمكان، في حين كان الثور الهائج يدمر حديقة المنزل تمامًا، لكن لحسن الحظ، فقد هدأ الثور قليلًا لدى وصول المزارع، الذي قام بإبعاده في نهاية المطاف عن منزل الزوجين المذعورين.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق