----

الجوية تُحذر المواطنين: غدا الأربعاء غير مستقر (أمطار وسيول) حتى يوم الجمعة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حذرت هيئة  الجوية، المواطنين، من حالة غدًا الأربعاء الموافق 13/11/، إن حالة من عدم الاستقرار ستشهددها نظرًا لتقلبات جوية وأمطار وسيول، وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

وتوقعت الارصاد الجوية سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية، وتكون أحيانًا متوسطة الشدة على السواحل الشمالية، وتشهد سلاسل جبال البحر الأحمر والوجه البحري والقاهرة تقلبات جوية وأمطار تصل حد السيول.

وكشفت الارصاد الجوية أن موجة التقلبات تقل شدتها الخميس لتكون خفيفة على السواحل الشمالية فقط، وباقي المناطق ستتعرض للسيول.

وتشهد حالة الطقس غدًا الأربعاء حالة من عدم الاستقرار، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية وتكون غزيرة على جنوب سلاسل البحر الأحمر وقد تصل مناطق من جنوب الصعيد، وذلك وفقًا لما أكدته الارصاد الجوية في بيانها.

الارصاد الجوية توجه نصائح للمواطنين بشأن

ونصحت هيئة ، في بيان رسمي، المواطنين بالقيادة الهادئة على الطرق، خاصة السريعة للتحكم في عجلة القيادة من الانزلاق أثناء سقوط الأمطار وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية.​

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق