يعانى من اضطرابات.. ولاية أمريكية تدفع 190 ألف دولار لمحارب قديم قضى 3 أيام فى السجن

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ستدفع مدينة جراند رابيدز، بولاية ميشيجان الأمريكية، 190 ألف دولار أمريكي لمحارب أمريكى قديم من ضباط المارينز بسبب اعتقاله 3 أيام العام الماضى من قبل وكالة إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك بالولايات المتحدة.
وبحسب شبكة "سي أن أن" الأمريكية، قبض على المواطن جيلمار راموس جوميز بولاية ميشيجان، العام الماضى، بعد الادعاء بأنه أشعل النيران في مستشفى وسحب جرس الإنذار، وانتهى به الأمر إلى الاختباء بمطار المستشفى.
وطبقا للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية فإن المتهم أقر بذنبه بتهمة التعدى على ممتلكات الغير وأفرج عنه القاضى بضمان محل إقامته.
قال محاميه إنه بدلا من الإفراج عنه أرسلته السلطات المحلية إلى وكالة إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك وهذا الأمر مخالف للقانون
ويعانى جوميز من متلازمة القلق لاضطراب ما بعد الصدمة، بسبب خدمته في أفغانستان وتحدث له بعض حالات الاضطراب النفسي تجعله يتوه وينسى أين كان.
وقال الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية أنه انتابته حالة نفسية سيئة أدت إلى ارتكابه هذا الأمر العام الماضى، عندما قبض عليه، حيث خدم جوميز في قوات المارينز من عام 2011 إلى عام 2014.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق