billing.te.eg الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون أو عبر رابط الشركة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
billing.te.eg الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون أو عبر رابط الشركة

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون أو عبر رابط الشركة المصرية للاتصالات: تبدأ بعد غد الشركة المصرية للاتصالات في الإعلان عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة على الإنترنت ويتم الدخول على الموقع وكتابة رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة التابع لها المشترك ثم الضغط على استعلام لمعرفة تفاصيل الفاتورة وقيمتها ويمكن أيضا الاستعلام عن الفواتير القديمة والمقارنة بين الاستهلاك، وتوفر الشركة من خلال موقعها خدمة السداد الإلكتروني حتى توفر على المستخدم الكثير من الجهد.

رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات وفاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير من خلال هذا الرابط يمكنكم الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات ومعرفة قيمة فاتورة التليفون لشهر يناير والذي يبدأ من يوم 151 وسوف تستمر فترة السماح لسداد الفاتورة لمدة شهر وحتى منصف شهر فبراير وبعده تبدأ الشركة في فرض غرامة تأخير على عدم سداد الفاتورة، وبعد ذلك يتم قطع الخدمة عن التليفون لمدة ثلاثة شهور حيث يصبح التليفون استقبال فقط.

طرق سداد فاتورة يناير
أتاحت الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد فاتورة شهر يناير وذلك من خلال موقع الشركة على الإنترنت عن طريق الضغط على أيقونة سداد الفاتورة وكتابة الرقم الائتماني للمستخدم
أو يتم سداد فاتورة يناير عن طريق الخدمات التي تتوفر من خلال خدمة فوري، أو أمان، أو مصاري وغيرها من المنافذ التابعة للشركة.
ويمكن الوصول إلى أقرب سنترال تابع للمستخدم ودفع الفاتورة هناك بكل سهولة أو أي مكتب بريد. كل هذا من أجل توفير الوقت والجهد على عملاء الشركة المصرية للاتصالات وتقديم الخدمات الفورية لهم.
ويتم السداد خلال الفترة المسموح بها وهي شهر من تاريخ الإعلان عن قيمة الفاتورة ويمكن الاستعلام عنها بالطرق السابقة كما يمكن السداد بأحد الطرق التي أوضحناها في المقال وسوف تبدأ بعد غد على الموقع توفير كافة الفواتير الخاصة بالمستخدمين ويمكنهم الاطلاع عليها بسهولة، توفيرا للجهد والوقت وهي خدمة متواصلة تقدمها الشركة المصرية للاتصالات لجميع العملاء في جميع أنحاء الجمهورية حتى لا يتم قطع الخدمة

billing.te.eg الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون أو عبر رابط الشركة المصرية للاتصالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق