مراقبة منزلية توثق عملية سرقة مرسيدس في أقل من دقيقة.. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية لقطات مصورة ترصد عملية سرقة مرسيدس، يُقدر ثمنها بنحو 39 ألف جنيه إسترليني، من أمام منزل مالكها في أقل من دقيقة وبدون استخدام مفتاح.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الواقعة حدثت في مدينة "دودلي" بمقاطعة "ويست ميدلاندز" في إنجلترا في وقت سابق من الأسبوع الجاري، ورصدتها مراقبة منزلية.

وكما يتضح من خلال هذه اللقطات، فقد قام ثلاثة لصوص ملثمين بتنفيذ السرقة، وقد ظهروا وهم يتحركون خلسة حول السيارة في وقت متأخر من الليل؛ وفي لقطة أخرى، شوهد أحدهم وهو يحمل أداة، يُعتقد أنها جهاز إرسال، في اتجاه كاميرا المراقبة مباشرة.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن اللصوص الثلاثة كانوا يستخدمون أدوات مخصصة لالتقاط إشارات من مفتاح السيارة الموجود داخل منزل مالكها، ثم تحويل هذه الإشارات لفتح السيارة المرسيدس، وتمكنوا بالفعل من فتحها في وقت قياسي.

وقام أحد أقارب مالك السيارة بمشاركة تسجيلات كاميرا المراقبة الخاصة بعملية السرقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب أي شخص لديه معلومات بشأن مكان السيارة أو سارقيها بإبلاغ الشرطة. وتقوم شرطة مقاطعة "ويست ميدلاندز" حاليًا بالتحقيق في الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق