سلي صيامك بجولة داخل Aroung Egypt

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اضطر الكثيرون، لإلغاء أو تأجيل خطط سفرهم ورحلاتهم السياحية، بسبب الإجراءات الصارمة التي فرضتها الكثير من الدول على السفر والتنقل، لمنع انتشار فيروس المستجد “كوفيد-19″، إلا أنّ العصر الرقمي الذي نعيش فيه، يوفر إمكانية زيارة عدد من المعالم والمتاحف الشهيرة في وخارجها، من خلال جولات افتراضية، تمكنك من هذه المعالم، وأنت جالس في منزلك.

ويقدم Around Egypt هذه الجولات الافتراضية، بتقنية 360 درجة، يمكنك الاستمتاع بها من منزلك.

فإذا كنت تمتلك سماعة رأس أو سماعة خارجية فيمكنك الانغماس في تجربة الواقع الافتراضي بالكامل، من المتاحف والمعابد إلى الأهرامات، من القاهرة والإسكندرية إلى الأقصر وأسوان، من 80 مليون عامًا إلى القرن الحادي والعشرين، ومن المواقع الدينية إلى الشواطئ.

سلي صيامك بجولة داخل تطبيق Aroung Egypt

سلي صيامك بجولة داخل تطبيق Aroung Egypt

سلي صيامك بجولة داخل تطبيق Aroung Egypt

كما يمكنك الضغط على كل صورة أو جولة داخل التطبيق، لتظهر لك كل المعلومات والتفاصيل الخاصة بتاريخه ونشأته، بالإضافة إلى مواعيد الزيارة وأسعار التذاكر في الأيام العادية.

سلي صيامك بجولة داخل تطبيق Aroung Egypt

كما تستطيع من خلال التطبيق، فلترة الجولات حسب المدن أو المعابد أو الشواطئ، والاستمتاع بالجولات من خلال نظارة الـVR.

جدير بالذكر، أن وزارة الآثار والسياحة، تطلق خلال شهر ، جولات افتراضية يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الخامسة مساءً، لزيارة أو شرح قطعة أثرية تعود للعصر الإسلامي بالمتاحف في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

وذلك خلال شهر رمضان الكريم، عبر الصفحات الرسمية لوزارة والآثار على شبكة الإنترنت، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، وانستجرام، وتويتر، في إطار المبادرة التي أطلقتها الوزارة، أواخر شهر مارس الماضي لإتاحة العديد من الزيارات الافتراضية والجولات الإرشادية لبعض المتاحف والمواقع الأثرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق