سكر زيادة الحلقة 30 والأخيرة.. مواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سكر زيادة الحلقة 30 والأخيرة.. مواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة

يبحث الكثير من متابعي مسلسل سكر زيادة عن الحلقة  30 والأخيرة، بعد أن أثارت الحلقة السابقة من المسلسل تشويق المتابعين، وكان قد حقق المسلسل نجاح ونسب مشاهدات عالية من بداية عرضه، وحتي الآن، وتدور أحداثه حول مجموعة من النساء تضطر للبقاء داخل فيلا، وتحاول كل منهم الحصول عليها.

ومسلسل سكر زيادة الحلقة  30 والأخيرة من إخراج وائل إحسان وتأليف أمين جمال، ومن بطولة ومن بطولة سميحة أيوب وهالة فاخر، وتضم قائمة ضيوف الشرف أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد، معتصم النهار، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد، شيماء سيف، مى الغيطى، طارق عبدالعزيز، إنجى على، عمر زهران، خالد أنور، أميرة هانى.

مسلسل سكر زيادة الحلقة  30 والأخيرة.. القنوات الناقلة ومواعيد العرض

يتم مسلسل سكر زيادة على MBC – يوميًا في شهر المبارك في الساعة 8:30 مساءً، ُعاد 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصر التالي.

قناة MBC Masr 2

- التردد: 11823

- الاستقطاب: رأسي

- معدل الترميز: 27500

- معامل التصحيح: 56

تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات

- التردد:12015

- الاستقطاب: رأسي

- معدل الترميز: 27500

- معامل التصحيح: 65

ومسلسل سكر زيادة الحلقة  30 والأخيرة، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، كما تجري آحداثه داخل فيلا، وتحاول كلا من نبيلة عبيد ونادية الجندي الاستحواذ على الفيلا مما يسبب الكثير من الموافق الطريفة غية التقليدية.

ويبحث عاكشة عن عن والدته، بينما يذهب للفيلا ويرى جميلة يقول لها أنه والدتها، وبعد ذلك عندما رأي نادية الجندي التي تجسد شخصية عصمت يقول والدته، ويقومون بطرده خارج المنزل.

وحكى "عكاشة" مع حارس الفيلا قصته، حيث أكد أنه عليه ثأر وهارب منه ووالده هو من أعطاه عنوان المنزل مؤكدا أن والدته هناك، وحاولت عصمت أن تتهم كريمة بأنها والدت عكاشة.

ويذكر أن المنتج صادق الصباح، حرص على زيارة بطلات مسلسل " سكر زيادة " في مكان إقامتهن في بيروت ليودعهن شخصيا والاطمئنان على كل أفراد فريق العمل، كما احتفل مع الممثلين بنجح المسلسل 

مسلسل سكر زيادة الحلقة  30 والأخيرة.. مواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق