لزيارة الامام الحسين (ع) في ليلة ويوم أجر عظيم

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لزيارة الامام الحسين (ع) في ليلة ويوم العيد أجر عظيم

اعلنت مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للإعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن تبنيها اداء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في ليلة ويوم المبارك نيابة عن جميع الاسماء والطلبات التي ترد لها من المواطنين عبر الموقع الرسمي وحسابات العتبة الحسينية المقدسة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المشرف على المؤسسة ولاء الصفار، ان هنالك الملايين من محبي اهل البيت عليهم السلام يصعب عليهم الوصول الى مرقد الامام الحسين عليه السلام لاداء مراسيم الزيارة ليلة ويوم عيد الفطر المبارك وبالخصوص الاجراءات الاحترازية التي تتبعها الجهات الحكومية ازاء تفشي فيروس .

واضاف انه ورد بسند معتبر عن الامام الصّادق (عليه السلام) قال: من زار قبر الحسين (عليه السلام) ليلة من ثلاث ليالي غفر الله له ما تقدّم من ذنبه وما تأخّر، ليلة الفطر وليلة الاضحى وليلة النّصف من شعبان، وفي رواية معتبرة عن الامام موسى بن جعفر (عليهما السلام) قال: ثلاث ليال من زار فيها الحسين (عليه السلام) غفر له ما تقدّم من ذنبه وما تأخّر، ليلة النّصف من شعبان، واللّيلة الثّالثة والعشرون من ، وليلة أي ليلة عيد الفطر، وعن الصّادق (عليه السلام) قال: من زار الحسين بن علي (عليهما السلام) ليلة النّصف من شعبان وليلة الفطر وليلة عرفة في سنة واحدة كتب الله له ألف حجّة مبرورة وألف عمرة متقبّلة وقضيت له ألف حاجة من حوائج الدّنيا والاخرة.

وبين ان ادارة المؤسسة وضعت برنامجا متكاملا مع شعبة السادة الخدم في العتبة الحسينية المقدسة لاداء مراسيم الزيارة نيابة عن الاسماء التي ترد للموقع الرسمي وحسابات العتبة الحسينية المقدسة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت الصفار الى انه بإمكان اي شخص ارسال عدد غير محدود من الاسماء فضلا عن امكانية ادراج اسماء المقربين له وخواصه من الاحياء والاموات لغرض اشراكهم بالدعاء والزيارة.

وحدد "الصفار" الساعة العاشرة من ليلة عيد الفطر بعد ثبوت الرؤية الشرعية لاداء مراسيم الزيارة عن جميع الاسماء الواردة، والساعة العاشرة من صباح يوم العيد.

المصدر العالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق