تعرف على حالة أول أيام المبارك

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت لأرصاد الجوية أن أول أيام المبارك يشهد انخفاظا ملحوظا في بمعدل 4 درجات، وعن حالة أول يوم ، يسود البلاد طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ويكون الطقس معتدل على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وحار على جنوب الصعيد، ومائل للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الرياح تنشط على القاهرة والوجه البحري، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على السواحل الشمالية، وتكون مثيرة للأتربة على بعض المناطق على شمال وجنوب الصعيد، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن البلاد تشهد أمطار خفيفة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، وذلك على مناطق متفرقة وفي فترات متقطعة من .

وأكدت الأرصاد الجوية أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي متمركز على غرب البحر المتوسط، وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة جداً وارتفاع الموج من ثلاثة إلى أربعة أمتار، والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

وعن حالة البحر الأحمر، فتكون مضطربة جداً وارتفاع الموج يكون من أربعة إلى خمسة أمتار، والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة، قالت الأرصاد الجوية إن العظمى والصغرى على القاهرة 28– 18 بينما الإسكندرية تسجل 25– 20، وقنا تسجل 32- 23، والأقصر تسجل 33 – 24، وأسوان تسجل 34– 25.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق