أيفون 11 هو الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم

ملوك الطبخ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
3:17 PM

أيفون 11 هو الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم


كشف استطلاع جديد أن أيفون 11 هو الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم، حيث تفوق أبل على iPhone XR في الربع الأول من عام ، وذلك وفقًا لشركة التحليل والاستشارات Omdia، وذلك بحسب موقع TOI الهندى.

ووفقًا للدراسة التي أجرتها Omdia، كان أداء iPhone 11 جيدًا جدًا مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى، وقد باعت أبل 19.5 مليون وحدة iPhone 11 في الربع الأول من عام 2020، وظل الجهاز شائعًا منذ إطلاقه في سبتمبر الماضي، فلأكثر من خمس سنوات - حتى وسط الظروف المتغيرة في السوق اللاسلكية والاقتصاد العالمي - ظل شيء واحد ثابتًا في مجال الهواتف الذكية، واحتلت أبل المرتبة الأولى أو الثانية في ترتيب Omdia لشحنات الهواتف الذكية العالمية.

ولعل نجاح أبل هو لاستراتيجيتها في تقديم عدد قليل نسبيًا من النماذج، وقد سمح ذلك للشركة بتركيز جهودها على عدد صغير من المنتجات التي تروق لمجموعة واسعة من المستهلكين وتبيع بأحجام كبيرة للغاية.

وبصرف النظر عن iPhone 11 وiPhone XR جاءت أجهزة iPhone - iPhone 11 Pro Max وiPhone 11 Pro أيضًا إلى قائمة أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا حول العالم، وتعتقد الدراسة أيضًا أن سوق الهواتف الذكية العالمية هذا العام سوف ينكمش بسبب انتشار فيروسات التاجية، كما أبرزت الدراسة أن العديد من البلدان ستبطئ أيضًا توسيع شبكة 5G.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ملوك الطبخ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ملوك الطبخ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق