أغبياء وحمقى.. جنرال أمريكي يجمع بطاقات ضباط شرطة بعد محاولتهم اعتقاله بتهمة ملفقة ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مثير عن محاولة تلفيق الشرطة الأمريكية تهمة لمواطن اسمر يجلس فى أحد الشوارع، في ظل الاحتجاجات المندلعة بكافة والولايات المتحدة، حيث حاول مجموعة من الضباط اعتقال الرجل الأسمر وتكبيله، ولكنه تبين أنه جنرال ذو رتبة عالية بالجيش حين تبينوا من تحقيق شخصيته، ليقوم بعدها الجنرال بجمع بطاقات الضباط تمهيدا لمحاسبتهم.

واوضح الفيديو، رجل أسمر طويل القامة يرتدي تيشرت أحمر، وهو يجلس بمفرده ويدخن السجائر قد التف حوله مجموعة من ضباط الشرطة، لمحاولة اعتقاله بتهمة ملفقة، متحججين بأنه يشبه أحد الخارجين عن القانون.

وبعد جدال لم يستمر طويلا، قام الضباط بتكبيل الرجل الأسمر، وهو يردد أنا لست الشخص الذي تعتقدوا إياه، صدقوني ستعرفون ذلك بأنفسكم، تحققوا من هويتي الشخصية.

اقرأ أيضا:

للحفاظ على سلمية المسيرة.. قائد شرطة بولاية ميشيجان ينزع سلاحه وينضم إلى المتظاهرين .. شاهد

وفي حالة من التردد قام، الضباط بفحص هويته الشخصية، وتبين أنه جنرال ذو رتبة كبيرة بالجيش الأمريكي، وبعد معرفة الضباط بهذا الأمر أصيبوا بالارتباك الشديد والخوف.

وبعد أن أثبت الرجل الاسمر هويته انه جنرال بالجيش الأمريكي، صاح في الضباط بقوة وأمرهم بفك الكلبش من يده، وأمرهم بارسال قائد الوردية للتحدث إليه.

وفر وصول قائد وردية الشرطة الذي كان قريبا من مكان الواقعة، طلب منه الجنرال  الأسمر جميع بطاقات هويات الضبط، حيث رفض في البداية الضباط هذا الأمر، الا أنهم في قاموا بمنح الجنرال العسكري بطاقاتهم الشخصية، حيث توعدهم بمحاسبتهم، ناعتا إياهم بالاغبياء والحمقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق