ماتوا بـ .. طبيب يحذر الناس من داخل مقبرة أصدقائه الـ 4..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شبَّه طبيب ، مرض فيروس المستجد، بـ"كرة القدم": "يجري هنا وهناك"، وذلك في أثناء عودته من دفن 4 أطباء زملائه، توفوا متأثرين بالفيروس القاتل، قائلًا إن الأمر "ليس مزحة أبدًا".

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع لطبيب كويتي أثار الضجة بتصويره مقبرة دفن فيها 4 من الأطباء كانوا يحاربون في الصفوف الأمامية ضد فيروس كورونا المستجد قبل أن يتمكن منهم.

وخلال المقطع ظهر الطبيب وهو يرجو كل الناس، بالتزام منازلهم، قائلًا: "الله يرحم والديكم، لا أحد يخرج، أترجاكم، أبوس راسكم، والله أبوس رجليكم أيضا بألا تخرجوا". 

ونوه الطبيب مشيرًا إلى المقبرة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. شاهدوا هذه المقبرة.. قمنا بدفن 4 منا فيها"، مضيفًا: "هذا مرض كورونا ملأ المقبرة، احرصوا على نفسكم، أنصحكم محبة لكم، مايحدث فاجعة، ولكننا مؤمنين ومسلمين، اقعدوا في البيت، لا تخرجوا، والله تموتون".

وكرر الطبيب في حزن رجاءه: "احرصوا على أنفسكم، وخافوا على أطفالكم، ترى العملية ليست مزح.. هي حقيقية، احرصوا على نفسكم يا ناس، احرصوا على نفسكم ياشباب!!".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق