شاطئ يفرض غرامة على المواطنين لعدم ارتداء الكمامة.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت إدارات الشواطئ في عدد كبير من الولايات المتحدة الأمريكية فرض عقوبات على بعض المواطنين بسبب تعمدهم عدم ارتداء الكمامة، خاصة بعد زيادة أعداد المصابين بفيروس في الايام الماضية .

 

وحسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية ، أن شاطئ ميامي في الولايات المتحدة الامريكية فرض عقوبة مالية كبيرة على المواطنين الذين لا يرتدون الكمامة أثناء تواجدهم امام الشاطئ .

 

وأضافت الصحيفة أن السر في فرض تلك العقوبة ، هو زيادة أعداد المصابين في الايام الماضية في أكثر من ولاية و السبب عدم ارتداء الكمامة، فكان لابد من فرضها بالقوة . 

وأشارت إلى أن المواطنين في الولايات المتحدة تهاونوا مع الوباء بعد قرار إنهاء حالة الإغلاق و بالتالي أصبحت الولايات المتحدة الأمريكية تشكل خطرا كبيرا على العالم بسبب أعداد الإصابات بها .

 

جدير بالذكر أنه سيتم إعفاء الأشخاص ذوي الإعاقة من ارتداء القناع ، والأشخاص الذين يمارسون الرياضة في الهواء الطلق مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي التي تحمي الجميع . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق