.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 1 يوليو ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبحث الكثير عن الأبراج الفلكية، لمعرفة حظهم وما ينتظرهم بحسب توقعات خبراء الفلك، ويرصد "الطريق" توقعات خبيرة الأبراج كارمن شماس، الأربعاء 1 يوليو .

 

وقالت كارمن شماس، إن القمر يرافق العقرب المائي، وتكون الأجواء رائعة للأبراج المائية ومنها السرطان والعقرب والحوت.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم أفضل من الأيام الماضية وبداية شهر جديد ممتازة، وهنالك نوعًا من الارتياح ورد الثقة إليكم، ويمكن استغلاله فى تصحيح الأخطاء.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

من الأيام الطويلة والمضغوطة وبه بعض الضغوطات فى أعمالهم، وقد تواجههم بعض الأمور المزعجة، لذا يجب عليهم عدم الاستعجال والجو العام ليس سلبيًا بالنسبة لمواليد برج الثور اليوم.

 

برج الجوزاء

يتوقع أن يكون نهارهم إيجابي وأفضل من غدًا وقد تواججهم بعض الأمور العائلية والأولاد، ولكن لديهم حظوظ كبيرة بفضل تأثيرات كوكب الزهرة، ومن المتوقع أن يكون نهارهم طويلًا بعض الشئ، وتنتظرهم أخبار سارة مع وجود القمر فى برج العقرب.

 

برج السرطان

أجوائهم تكون ممتازة مع وجود القمر ببرج العقرب وبداية شهر ممتازة، وقد يكونوا هم الأفضل اليوم ويجب عليهم استغلال اليوم فى إنجاز أعمالهم بكفائة ونشاط، والنتائج ستكون مميزة جدًا وهم من الأكثر حظًا اليوم ومع بداية الشهر الجديد.

 

برج الأسد

يتوقع أن يشهدوا نهارًا صعب بعض الشئ، ويجب عليهم الانتباه من ارتكاب الأخطاء فى أعمالهم، لذا يفضل أعمالهم مع وجود القمر ببرج العقرب، والانتباه من الأمور العائلية.

 

برج العذراء

من المتوقع أن تصبح الأجواء سريعة وأفضل مع وصول القمر إلى برج العقرب، واليوم من الأيام الأفضل لدي مواليد البرج، ولديهم قوة كبيرة وثقة فى النفس عالية ويمكنهم استغلاله فى تحديد أمورهم واختيار الأفضل من بينها، وهم من الأكثر قوة ونشاطًا اليوم.

 

برج الميزان

يمكن أن يكون يومهم من الأيام الأفضل مع وجود القمر ببرج العقرب ووجود الشمس ببرج السرطان، ولديهم القدرة على إنهاء أعمالهم بسهولة كبيرة.

 

برج العقرب

ينتظرهم يوم متاز فلكيًا، ويعتبر مواليد البرج اليوم فى أفضل فتراتهم فى نهاية الشهر، واليوم هو من أقوى الأيام والأكثر حظًا.

 

برج القوس

ينتظرهم يوم من الأيام البطيئة جدًا مع بداية الشهر الجديد، ولكن غدًا الخميس ستكون الأجواء أفضل بالنسبة لهم، لذا يجب علي مواليد البرج اليوم الانتباه من التأخير والتعب المتوقع.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

مواليد برج الدلو اليوم، من الأيام الطويلة وبها الكثير من الأعمال، ولكن لديهم طاقة كبيرة تساعدهم على إنجاز أعمالهم خاصة مع وجود القمر فى برج العقرب.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا جيدا فلكيًا والاستمتاع بتأثيرات القمر ببرج العقرب، وتنتظرهم الكثير من المواقف السعيدة والأخبار التى تفرحهم، والأجواء سعيدة وبها راحة نفسية والكثير من الأمور الإيجابية، ويمكنهم تخصيصه لإنجاز الأعمال الموجودة لديهم.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهار من الأيام الممتاز واليوم مناسب لهم للتواصل مع الَاخرين واستشارتهم فى مختلف الأمور، واليوم أفضل من الأيام الماضية، ويساعدهم على تخطي العقبات وتعاطف الكثيرون معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق