سائقة تاكسي وبائعة عسل.. نسمة تعمل بأكثر من مهنة لتعول أطفالها..

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

فى بيت هادئ داخل أحد شوارع ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تسكن نسمة أحمد، البالغة من العمر ٣٤ عاما، بصحبة أطفالها الثلاثة بعدما انفصلت عن زوجها وتخليه عنها.
تحكى نسمة قصتها لتجعل كل من يسمعها يشيد بكفاحها، بعد أن عملت فى أكثر من مجال حتى تعول أولادها وتجعلهم يعيشون حياة كريمة.
فى البداية تقول: "بدأت العمل مع زوجى فى المملكة العربية كأى زوجة تساعد شريك حياتها، ثم حدثت ظروف جعلتنى أعود إلى القاهرة مرة ثانية، ولكن تغيرت الأحوال وتخلى زوجى عنى وعن أولادنا حتى انقطعت أى وسيلة اتصال بيننا، ومن هنا قررت العمل فى أى مجال حتى يكون لدينا مصدر دخل".
وأضافت أنها عملت فى مجال بالتعاون مع أكثر من شركة، ولكن موسم السياحة ينحصر فى ٣ أشهر فقط، وبالتالى لا يغطى مصاريف باقى السنة، لذلك قامت بالعمل فى مجال التصوير لأن لديها خبرة صغيرة فيه، وقامت بشراء بالتقسيط من صحفى على "" حتى أصبحت مسئولة عن عملية التسويق لعدد من المحلات.
وأكدت أنها حاولت التوسع فى نشاطها فاتجهت إلى بيع العسل، وقامت بالتنسيق مع منحل وأخذت منه كميات كبيرة لتوردها للمحلات، ولكن لا يزال دخلها لا يكفى، فقامت بأخذ سيدة من جيرانها وحولتها إلى تاكسى للسيدات فى ديرب نجم.
وفى نهاية حديثها، وجهت نسمة رسالة إلى البنات والسيدات، بألا يوقفن حياتهن بعد الانفصال فهى ليست نهاية الدنيا، كما طالبت الدولة بتنفيذ الأحكام التى حصلت عليها مثل النفقة والمنزل وغيرها لأنها لم تحصل عليها ولا تعرف سبب ذلك.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق