ربع مليون جنيه.. هدية خال لابن شقيقته بعد النجاح في دبلوم الصنايع بمجموع 68% | صور

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يوسف جمال وهدية نجاحه

يوسف جمال وهدية نجاحه من خاله هدية قد لا يحصل عليها المرء مرتين في عمره، نجاح في المرحلة الثانوية الفنية بمجموع لا يتجاوز 70% كانت هديته تحقيق العمر، هذا ما حدث مع شاب آمن أقاربه أن درجات النجاح ليست إلا مجرد رقم، لا داعي للتأثير بسببها على الحالة النفسية للطالب.
يوسف جمال الطالب الذي نجح في المرحلة الثانوية للتعليم الفني بمجموع 68% وقرر خاله أن يهديه "هدية العمر" وتحقيق حلمه بشراء السيارة الذي تمناها، ويقول لـ «» أن ثمن السيارة 250 ألف جنيه، وعندما علم خاله برغبته في شراءها قرر إهدائه المبلغ اللازم لشرائها.
يوسف صاحب الـ 19 عاما، يقول أن هذه هي المرة الأولى التي يهدي فيها أحد أفراد العائلة مبلغ كهذا، وأرجع ذلك إلى علاقته القوية بخاله المقيم في دولة منذ فترة طويلة، "دي أول مرة تحصل ليا مفاجأة كه ومش مصدق اللي حصل معايا" كما قال لـ «صدى البلد».
لحظة نجاحه وعده خاله بإرسال هدية مميزة له، توقع يوسف أنها قد تكون ، حتى تفاجأ بتحويله لهذا المبلغ لشراء السيارة التي تمنى امتلاكها.
نشر يوسف هديته على مواقع التواصل الإجتماعي، أمس، وفي غضون ساعات تصدرت "السوشيال ميديا"، البعض ظن أنها مزحة والآخرين أعادوا نشرها بأنها صورة "مفبركة" وغير حقيقية، ويرد يوسف أن هذه الهدية حقيقية ولا يوجد داع للكذب أو التباهي بأمر غير حقيقي، "ده رزق وجالي".
لم يتوقع يوسف أن يتم تداول الصورة بهذا الشكل، تمنى الشهرة لسبب ما ولكن جاءت لسبب آخر، ويقول أنه كان يتمنى أن يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي ولكن بسبب موهبته في التمثيل، "نفسي أمثل والفلوس مش هتخليني أمثل".
حاول يوسف تحقيق حلمه للتمثيل من خلال المشاركة في أدوار المشهد الواحد في أكثر من عمل فني على مدار الأعوام الماضية، ويقول: "أتمنى في يوم احقق حلمي وأكون ممثل ناجح".

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق