«في إف إس جلوبال» تطلق خدمة اختبار بالأردن

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

· عملية سلسة ومريحة بدءاً من حجز المواعيد وحتى تسليم النتيجة
· يتم توفير هذه الخدمة بالتعاون مع مختبرات الفحص المعتمدة من قبل الأدرنية في عمان وإربد
· يتوفر خيار خدمة الاختبار “عند عتبة منزلك” لتعزيز الراحة والأمان

مع إعادة فتح الحدود وتيسير قيود السفر تدريجياً، قد يصبح اختبار كوفيد-19 والموثوق عامل أساسي في عودة السفر الدولي إلى وضعه السابق، عبر ضمان السلامة لبلدان المقصد وشركات الطيران والمسافرين، والحد من خطر انتشار الوباء. وقد فرضت العديد من الدول إجراء فحوصات كوفيد-19 على جميع المسافرين إليها، في حين تفكر العديد من الدول بجدية لفرضه على جميع المسافرين القادمين إليها، لتخفيف الضغط في مراكز الاختبار عند الوصول إلى مطاراتها. ولتلبية الطلب المتزايد في هذا الاتجاه، أعلنت «في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، عن إطلاق خدمة اختبار كوفيد-19 التشخيصي والأجسام المضادة ابتداءً من 30 أغسطس في المملكة الأردنية الهاشمية. ويتم توفير هذه الخدمة بالتعاون مع مختبرات الفحص المعتمدة من قبل وزارة الصحة الأدرنية.

توفر «في إف إس غلوبال» للمتعاملين نظاماً سلساً لحجز المواعيد عبر الإنترنت، بينما يتم إجراء الاختبارات من قبل كادر طبي من المتخصصين المدربين لدى المختبرات المعتمدة. وسيتم إرسال تقارير الاختبار مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل للمتعامل، عبر لضمان السرية التامة، وذلك في غضون 24 ساعة.

يمكن للعملاء الحصول على عينة الاختبار الخاصة بهم في مركز الشركة بعمان، أو في موقع من اختيارهم عبر خدمة “عند عتبة منزلك” لخدمة آمنة وأكثر سهولة، والمتوفرة حصراً في عمان وإربد.

ويمكن تقديم الطلب لإجراء اختبار كوفيد-19 التشخيصي و / أو خدمة اختبار الأجسام المضادة عبر اتباع الخطوات التالية:

1- تحديد موعد مسبق عبر الإنترنت

2- متابعة إجراءات الاختبار وفقًا لتاريخ الموعد ووقته ومكانه

3- دفع التكاليف

4- تلقي الاختبار على عنوان البريد الإلكتروني المسجل

وفي حديثه عن إطلاق الخدمة، قال فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة «في إف إس غلوبال» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأميركيتين: “نعتقد أن حل اختبار كوفيد-19 المناسب والموثوق قبل المغادرة يمكن أن يصبح عاملاً مساعدًا في تعافي عمليات السفر الدولي عبر ضمان السلامة وتعزيز ثقة بلدان المقصد وشركات الطيران والمسافرين، وتخفيف المخاطرة. ومن المتوقع أن تفكر البلدان في جعل هذا الأمر إلزاميًا لجميع المسافرين القادمين لتخفيف الضغط في مطاراتها”.

توفر «في إف إس غلوبال» خدمة اختبار كوفيد-19 التشخيصي واختبار الأجسام المضادة للجميع دون حصرها بالمسافرين. ويتم إجراء الفحص لأي شخص يعاني من أعراض كوفيد-19 مثل السعال الجاف وصعوبة التنفس والحمى شديدة، أو حتى للأشخاص الذين يرغبون بإجراء الاختبار دون أن يعانوا من أي أعراض.

تعمل «في إف إس غلوبال» أيضًا على تقديم خدمة اختبار كوفيد-19 مريحة وموثوقة وآمنة عالميًا بالشراكة مع مزودي الخدمات الطبية الرائدين والمرخص لهم بإجراء الاختبارات. فبعد إطلاق الخدمة في العربية المتحدة والمملكة العربية ومصر والصين والهند والآن في الأردن، نسعى إلى التركيز على طرحها في أوستراليا والولايات المتحدة تدريجياً.

مع العلم بأن هذه الخدمة لا تتعلق بأي طلب تأشيرة. وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة اختبار كوفيد-19 السلبية لا تضمن الموافقة على التأشيرة، حيث يبقى القرار بشأن التأشيرة من الاختصاصات الحصرية للحكومة المعنية ولا تلعب «في إف إس غلوبال» أي دور في عملية صنع القرار. يُنصح العملاء بالتحقق من تحديثات نصائح السفر من هيئة الرعاية الصحية للوجهة المحلية والمقصودة فيما يتعلق بأي سفر خارج حدود الدولة التي يقيمون فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق