بشرط خلع الملابس.. أغرب إعلان على موقع لخدمات نقل الأثاث

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعد الإنتقال من منزل إلى اَخر دائمًا مهمة مرهقة تتطلب التخطيط ومساعدة الأصدقاء أو أفراد الأسرة، ومع ذلك، يمكن جعل العمل سهلا من خلال الاستعانة بشركات ومواقع نقل الأثاث Movers and Packers.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، قدم زوجين من طلبًا غريبًا على موقع يقدم خدمات نقل الأثاث، اشترطا فيه أن يكون المتقدم للمساعدة فى وتفريغ جميع متعلقاتهما فى المنزل الجديد بدون ملابس، على أن يحصل الشخص مقابل ذلك على 2000 جنيه إسترليني.

ونشر الزوجين اللذين يخططان للانتقال إلى منزل جديد فى منتصف سبتمبر، إعلانهما على موقع الويب الخاص بخدمات نقل الأثاث Shift.

وعلى الرغم من عدم وجود هذه الخدمة الغريبة ضمن خدمات الموقع، إلا أنه مساعدة الزوجين فى العثور على الشخص المناسب.

اقرأ أيضًا: ”حضن كوفيد”.. رجل يعانق المواطنين ويخبرهم أنه مصاب بكورونا

 

حيث اتصل ممثلون من الموقع بالزوجين، وأكد الزوجين على طلبهم الغريب بضرورة أن يكون المرشح لهذه المهمة على استعداد للقيام بها خالعا ملابسه.

وقال ممثلون من الشركة إذا تم شغل المنصب من قبل شخص ما، فقد يجعل Shift الخدمة جزءًا من عروضه التى يقدمها لعملائه.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، ذكر جاكوب كورليت، مؤسس موقع Shift، "أنه منذ إطلاق الخدمة وتدشين الموقع، رأينا أمورًا وطلبات غريبة جدًا ولكن هذه المرة تعد هى الأغرب على الإطلاق، حيث لم يتفوق شيء على هذا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق