لحظة إنقاذ دب من حفرة عميقة.. ورعب لدى موظفي الحديقة ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شارك ضابط خدمات الغابات الهندية (IFS) بارفين كسوان مقطع عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يظهر خلاله عملية إنقاذ دب فى جبال نيلجيري فى تاميل نادو الهندية من حفرة عميقة.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، علق الدب الأسود داخل حفرة عميقة وكان يقفز حول الزوايا الأربع، محاولًا الخروج منها، وحاول الصعود على الجدران للخروج لكنه لم ينجح فى ذلك.

وعقب معرفة مسؤولي الغابة بأن الدب عالق فى حفرة، ذهبوا لمكان الحادث ومعهم شعلة نيران حيث وقع الحادث فى المساء، وذلك لمساعدته باستخدام السلالم.

وببطء وثبات، حاول أحد المسؤولين وضع السلم فى الحفرة ليصعد عليها الدب، فى البداية، استمر الحيوان فى السير تحت السلم، كما أنه لم يفهم سبب وضعه فى الخندق.

وعندما تم وضع السلم فى الداخل، أدرك الدب أخيرًا ما يجب فعله به وصعد مرة أخرى إلى الحرية، وبمجرد أن بدأ فى التسلق بسرعة، تحرك المسؤولون لإعطائه مساحة، وبعد ذلك، هرب الدب بعيدًا فى الغابة عن طريق تسلق الدرجات أمامه.

اقرأ أيضًا: ”لحظات مرعبة”.. دب يقتحم منزل ويتجول بداخله (فيديو)

 

وفى ، سمع صوت طلق ناري أيضًا لكنه لم يستهدف الحيوان غير المؤذي لحسن الحظ.

وكتب ضابط خدمات الغابات الهندية فى تعليقه على الفيديو: "كيف تنقذ دبًا، مع كل المخاطر التي قام بها موظفو غابة Nilgiri FD فى النهاية، يمكنك أن تشعر بأن الدب سعيد".

وبمجرد نشر الفيديو، انتشر على الفور على موقع المدونات القصيرة "تويتر"، وحصل على أكثر من 100 ألف ، بينما كان البعض قلقًا بشأن الرصاص الذي سُمع فى النهاية، لكنهم شعروا أيضًا بالارتياح لعودة الحيوان إلى الغابة سالمًا مرة أخري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق