هجوم مروع .. وفاة رجل باستخدام مرآة مكسورة | صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توفى متقاعد أسترالي يبلغ من العمر 84 عامًا بعد أن سال دمه بغزارة إثر هجوم مروع ووحشي خارج منزله الشهر الماضي، حسبما ذكرت صحيفة " مترو" البريطانية . 
وتصدرت صور مفجعة لإميليانو لومباردي بعد تعرضه للضرب والتشريح بمرآة مكسورة خلال "هجوم مروع"، في 16 أغسطس في مدينة بيرث بأستراليا.

وـتوفى " لومباردي" بسلام ليلة الاثنين بعد أن مضى أسبوعين في العناية المركزة في مستشفى رويال بيرث،  وبعد وفاته أصبح ابنه في حالة نفسية سيئة، واصفًا: "أشعر بأني محطم بسبب وفاة والدي". 

واسُتهدف الرجل المسن بعد مغادرته منزله في شارع هنري إيست في كانينجتون للتحقيق في حدوث مشكلة أمنية في حوالي الساعة 7 مساء يوم الأحد في أغسطس.
وكان الرجل في "حالة حرجة" بعد الهجوم  عليه، حيث أصيب بكسر في الأنف، وأصبحت عينه سوداء، إضافة إلى إصابته بعدة جروح عميقة، واتهم رجلين منذ وقوع الحادثة بإرتكابها.

وأكدت الشرطة أنها تتعامل الآن مع القضية على أنها جريمة قتل ، بحسب وسائل الإعلام المحلية.

فيما وصف الجيران السيد لومباردي بأنه "رجل لطيف" ، قائلين إنه اعتاد على مشاركة الخضروات التي كان يزرعها في حديقته، وأثارت أنباء الهجوم موجة من الدعم في محيطه، حيث صاحب المتجر إعادة طلاء منزله، كما قال الجيران أنهم سيرعون دجاجاته.
وقالت رئيسة الشرطة ميشيل روبرتس إنها كانت "متفائلة للغاية بالتعافي" واصفةً وفاته بأنها مأساوية للغاية وتمت بوحشة وقسوة، مضيفةً : " أبادل أهله المشاعر الأليمة، وتحقيق الشرطة مستمر". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق