كلب بلون النمر.. مخلوق عجيب يثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أثار العثور على حيوان ضال فى شوارع ماليزيا مطلي باللونين الأسود والبرتقالي، حيرة مستخدمي السوشيال ميديا ، حيث يشبه النمر بدرجة كبيرة، ولكن الوجه يشبه وجه الكلاب أيضًا.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، تم نشر صور الحيوان لأول مرة من قبل رابطة الحيوانات الماليزية على ، وعلقت المجموعة على حسابها، "مكافأة غامضة تنتظر من يتقدم بمعلومات كاملة عن الحادث".

وأعرب متابعو الصفحة عن غضبهم من العمل المخزي، مضيفين أنه يجب القبض على الجاني ووضعه خلف القضبان.

اقرأ أيضًا: لحظات السعادة.. كلب يستمتع بمياه الأمطار يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا (فيديو)

حيث كتب أحد المستخدمين، "على الكلب أن يستحم وأن يحلق معطفه للتخلص من جميع المواد الكيميائية... آسف أيها الكلب، تذكر السفاح الذي فعل هذا بك".

بينما كتب آخر: "يبدو الأمر مضحكًا لمن يقومون به، لكن إذا قام شخص برش الطلاء على جسد شخص آخر، فهو وحده يعرف كيف سيشعر بذلك".

يذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي يرسم فيها الكلب ليبدو وكأنه نمر، حيث فى العام الماضي، رسم مزارع فى شيفاموجا بولاية كارناتاكا الهندية، فرو كلبه ليبدو وكأنه نمر فى محاولة لإنقاذ محاصيله من القرود، حيث دائما ما تلحق القرود الضرر بالمحصول، وهي سبب محنة للمزارعين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق