شركة KLab Inc تفتتح بطولة Dream Championship

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة KLab Inc، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم “Captain Tsubasa: Dream Team” ستقيم البطولة العالمية Dream Championship ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر. بالإضافة إلى ذلك، تم افتتاح الموقع الخاص Dream Championship 2020 . https://www.tsubasa-dreamteam.com/dcs

Dream Championship هي بطولة “Captain Tsubasa: Dream Team” العالمية والتي أقيمت لأول مرة في عام لاختيار أفضل لاعب في العالم.

في الاستعدادات الأولية للحدث، كنا نتطلع إلى للقاء جميع اللاعبين في البطولات حول العالم التي كنا نجهز لها، ولكن كان علينا تأجيل إعلاننا الأصلي وتوقيت البطولة بسبب تفشي فيروس كوفيد19-.

وبعد دراسة متأنية لما يجب أن تكون عليه Dream Championship هذا العام، قررنا إجراء كل جزء من البطولة، من التصفيات إلى النهائيات، عبر الإنترنت.

معلومات عن المسابقة

ستقام “بطولة تصفيات الإنترنت” في اللعبة اعتباراً من يوم الجمعة 25 سبتمبر. حيث ستقام “بطولة تصفيات المناطق النهائية” عبر الإنترنت في 4 مجموعات تمثل مناطق مختلفة من العالم. وستقام النهائيات عبر الإنترنت في شهر ديسمبر 2020، حيث يمكن فقط للاعبين الذين اجتازوا هذه التصفيات (*) التأهل للعب.

*سيشارك أفضل 3 لاعبين في الترتيب العالمي في “بطولة تصفيات الإنترنت”، وأفضل 3 لاعبين من كل مجموعة من المجموعات الأربع من “بطولة تصفيات المناطق النهائية”، والفائز في Dream Championship 2019 WillOfD، حيث سيكون إجمالي عدد اللاعبين 16 لاعبًا، ستقام نهائيات Dream Championship عبر الإنترنت في ديسمبر…(تتمة الخبر في الملف المرفق).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق