بغبغان يقلد مشاهير الغناء في العالم بطريقة مذهلة ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصيب زائرو حديقة الحياة البرية فى بريطانياـ بالذهول بعد مشاهدتهم بغبغان يغني على طريقة المغنية بيونسيه، وألحان البوب.

وبحسب شبكة "foxnews"، يمكن رؤية بغبغان أمازون صاحب التاج الأصفر ويدعي شيكو ويبلغ من العمر تسع سنوات، وهو يغني بانتظام فى حديقة لينكولنشاير للحياة البرية فى بوسطن بإنجلترا.

ويذهل شيكو زائري الحديقة بطريقة غنائه منذ قدومه لها قبل 18 شهرًا.

وانتشرت لقطات لشيكو وهو يغني ًا دقيقًا للغاية لأغنية بيونسيه "If I Were A Boy"، على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويمكن سماعه وهو يقول جميع الكلمات بطريقة صحيحية، ويحاكي الطائر الموهوب أيضًا مسارات البوب ​​الأخرى مثل "Poker Face" لليدي جاجا، و"Firework" لكاتي بيري، و"You Drive Me Crazy" لـ جنالرز باركلي.

ومن جانبه، قال ستيف نيكولز، الرئيس التنفيذي لمتنزه لينكولنشاير للحياة البرية، "بعد أكثر من 25 عامًا من العمل مع هذه الطيور المدهشة، لم يتوقفوا أبدًا عن إدهاشي".

اقرأ أيضًا: محكمة تطلب شهادة بغبغان في جريمة قتل صاحبته

 

وقال أحد الزائرين للحديقة جراهام جاردنر، البالغ 54 عامًا، من بوسطن، إن شيكو أثبت أنه معلم من معالم الجذب فى الحديقة منذ وصوله.

وتابع: "لا يستطيع الناس الاكتفاء منه، هناك دائمًا طابور من الناس ينتظرون رؤيته، ويبدو الأمر كما لو أنه نجم بوب حقيقي فى بعض الأحيان"، مضيفًا، أنه فى الواقع يتمتع بصوت جيد جدًا".

يذكر أن طيور بغبغاء منطقة الأمازون ذات التاج الأصفر قادرة على تكرار الكلام البشري بصوت واضح، وموطنهم الأصلي فى أمريكا الجنوبية الاستوائية وبنما وترينيداد وتوباجو حيث يتغذون على نظام غذائي من الفواكه والمكسرات والبذور والتوت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق