أفعي تعض مراهق 8 مرات في شهر واحد.. وتطارده أينما ذهب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فى حادثة غريبة من نوعها، ادعى صبي مراهق من قرية رامبور في منطقة باستي في أوتار براديش الهندية، أن أفعى عضته ثماني مرات فى شهر واحد وتمكن من النجاة بأعجوبة.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، تم إدخال الصبي البالغ من العمر 17 عامًا والمسمى ياشراج ميشرا المستشفى عدة مرات، وكان آخر هجوم قام به الزاحف عليه قبل حوالي أسبوع، كما طلبت أسرة الصبي المساعدة من سحرة الثعابين فى القرية.

ومن جانبه، قال تشاندرامولي ميشرا والد الشاب يشراج، "بعد أن تعرض ابني للعض للمرة الثالثة من الأفعى، أرسلته إلى مكان قريبتي رامجي شوكلا فى قرية بهادوربور، وبعد أيام قليلة رأى ابني نفس الأفعى بالقرب من المنزل وتعرض للعض منها مرة أخرى.

وقالت الأسرة إن الحادثة الأخيرة وقعت فى 25 أغسطس الماضي، وأضافوا أنهم أخذوا الصبي إلى طبيب القرية لتلقي العلاج، كما استخدموا علاجات بديلة وصفها سحرة الثعابين.

اقرأ أيضًا: لحظات مرعبة.. سحب أفعي من داخل فم امرأة (فيديو)

وأضاف الأب: "لا يمكننا أن نفهم سبب استهداف هذا الثعبان لـ "يشراج"، إن الصبي الآن مضطرب ذهنيًا ويعيش فى خوف دائم من الأفعى، لقد اتصلنا بسحرة الثعابين للقبض على هذه الأفعى.

يذكر أنه فى أواَخر الشهر الماضي، ظهر على الإنترنت مقطع لثعبان يبلغ طوله 4 أقدام يتم سحبه من فم امرأة روسية، وزارت المرأة المستشفى بعد أن شعرت بتوعك.

وكان الزاحف قد انزلق بداخلها أثناء نومها، ولم يكن لدى الأطباء أي فكرة عما حدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق