قررت الانتقام لكونها عقيم.. امرأة تشعل النار في منزل الزوجية وتحرقه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد أن أثبتت فحوصات المستشفى أنها عقيم، تعرضت امرأة كورية للتهديد بالطلاق من قبل أهل زوجها، مما دفعها إلى أخذ زجاجة بنزين إلى منزلها وأحرقت نفسها وجميع من فيه. 
ووفقًا لما ذكرته  صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن المرأة في أوائل الثلاثينيات من عمرها، من مقاطعة هامغيونغ في أقصى شمال كوريا، ومتزوجة من نجل في المقاطعة .
وبعد خمس سنوات من زواجهما فشل الزوجان في الإنجاب ، وأخذها أهل الزوج إلى المستشفى، و تأكدوا أنها غير قادرة على الإنجاب.
وهذا الخبر جعل  أقاربها يطالبون الزوج بترك منزل الأسرة وتطليقها، فغضبت المرأة التي تقيم عائلتها في مدينة سينبو، من القرار وقررت إبلاغ لجنة الحزب المحلية بمدينتها بالحادثة بدلًا من العودة إلى المنزل.
وعندما أخبروها أنهم لا يستطيعون التحقيق في  الإلتماس المقدم يوم السبت، حاولت السفر إلى العاصمة بيونغ يانغ والاستئناف أمام المكتب الرئيسي للحزب.
وبعد عودتها إلى منزل أهل زوجها، قررت أن الحياة لم تعد تستحق العيش وأشعلت النار في المنزل بالبنزين ذات مساء عندما كانت الأسرة بأكملها في المنزل، ولم تتمكن المرأة ووالدا زوجها وزوجها من الهروب من ألسنة اللهب وماتوا جميعًا، واحترق المنزل وكل ما بداخله على الأرض.
وحاول الجيران إخماد النيران بالماء لكن كان ذلك صعبًا، وأفادت تقارير أن السكان المحليين ينتقدون الأسرة لطردها بسبب عقمها.

وأضاف مصدر للصحيفة أن مقاطعة كوميا تحاول إبقاء الحادث هادئًا قدر الإمكان من خلال الإبلاغ عنه باعتباره حريقًا عاديًا في المنزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق