لقطات مرعبة ودموية توثقها كاميرات المراقبة داخل صالون حلاقة في كولومبيا ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت مدينة ميديلين الكولومبيا، مقتل شاب كولومبي يدعى كارلوس أندريه على يد قاتل مجهول الهوية في إحدى صالونات الحلاقة خلال قيامه بقص شعره.

 

وتعرض أندريه، البالغ من العمر، 27 عاما، للقتل عمدا على يد مسلح صوب المسدس إلى رأسه وأفرغ فيه كل الرصاصات، أثناء جلوسه لقص شعره في وسط ذهول صاحب الصالون، بينا هرع القاتل مسرعا إلى الخارج على دراجة نارية، وسط دهشة وصدمة المارة وفقا للفيديو المتداول الذي سجلته كاميرات المراقبة.

 

وخلال الموقف المفزع يظهر الفيديو رفع الحلاق يده على رأسه وفر هاربا بسرعة تاركا المحل، ولم تكشف الشرطة بعد عن دافع قتل أندري بهذا الشكل، كما لم تتوصل إلى هوية الجاني.

اقرأ أيضا : بعد 5 سنوات من انتظار الانجاب.. رجل يحرق زوجته الحامل (صور)

وكان كارمونا ضحية جريمة القتل رقم 28 في خلال العام الجاري، علما بأن أول 8 أشهر من العام الماضي، شهدت 22 جريمة قتل لإحصاءات السلطات المحلية.

 

يذكر أن مدينة ميديلين الكولومبية تعاني منذ عشرين عاما من ارتفاع كبير في معدل جرائم القتل وتجارة المخدرات، مدينة كانت تعتبر عاصمة للجريمة المنظمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق