معركة شرسة بين ثعبانين يتقاتلان على أنثي (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعد استراليا موطنا لبعضا من أكثر الحيوانات رعبًا فى العالم، نظرًا للتنوع الكبير فى النظم البيئية الطبيعية هناك، حيث الغابات المطيرة والصحاري والجبال، فإن حوالي 10 ٪ من التنوع البيولوجي فى العالم يأتي من الأرض السفلية، كما أنها واحدة من 17 دولة شديدة التنوع بها ما يقرب من 70٪ من الأنواع فى العالم.

 

ومع ذلك، فإن أكثر حوادث الحيوانات المبلغ عنها فى البلاد تتعلق بالزواحف، وخاصة الثعابين.

 

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، فإن الثعابين موجودة فى كل مكان فى البلاد، وتعد التقارير عن وجود الثعابين فى المنازل والمناطق التجارية أمرًا روتينيًا.

وعلى الرغم من الثعابين بانتظام، تأتي بعض الحوادث مع عنصر المفاجأة والصدمة الذي يصعب تفسيره إلى حد ما واَخرها الحادثة التالية.

 

اقرأ أيضًا: أفعي تعض مراهق 8 مرات في شهر واحد.. وتطارده أينما ذهب

صُدم صاحب منزل عندما تحطم سقف مطبخه وسقطت منه اثنتين من الأفاعي، بوزن إجمالي يزيد عن 45 كجم يوم الاثنين.

 

ومن جانبه، اتخذ ديفيد تايت، الذي يعيش فى ولاية كوينزلاند الأسترالية، إجراءات فورية من خلال استدعاء صائد الثعابين ستيفن براون، الذي تمكن من إزالة الزواحف من المطبخ، وبحسب براون، بلغ حجم الثعابين حوالي 2.9 مترًا و 2.5 مترًا.

 

وشارك براون صورًا للثعابين على صفحة الخاصة بـ The Brisbane North Snake Catchers، وكتب: "تلقيت مكالمة من أحد العملاء بعد اكتشافه 2 من الثعابين الساحلية الكبيرة جدًا (Morelia spilota mcdowelli) فى منزله.

 

وتابع: "وعندما وصلت إلى المنزل وجدت أنهم قد سقطوا من سقف المطبخ، واَخر يقع فى غرفة نوم المنزل.

 

ووفقًا لصائد الثعابين، ربما كانت ذكور الثعابين تتقاتل على أنثى حيث إنه موسم التكاثر فى أستراليا فى هذا الوقت من العام ما أدي إلى سقوطهم.

 

وبعد أسر الثعابين، تم نقلهم إلى غابة على بعد كيلومتر واحد من منزل تايت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق