الحياة مشاركة.. لقطة نادرة لزوجين من طائر الرفراف يحملان الطعام لصغارهما

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تظهر صورة في توقيت مثالي اللحظة التي يحاول فيها ذكر طائر الرفراف مساعدة رفيقه في توصيل طعام السمك للكتاكيت.

التقطت مصورة هواة الحياة البرية "ديانا نايت" تلك اللحظة المثالية، وحتى تحصل عليها كانت "ديانا" تنتظر طوال الليل في مخبأ بجوار البركة في محاولة للحصول على لقطات لمجموعة من ثعالب الماء بالقرب من بورن، لينكولنشاير.

مع بزوغ ، لم تظهر ثعالب الماء وبدأت ديانا المتعبة في تغليف حامل الكاميرا ومجموعة أدواتها، حتى لفت وميض أزرق عينيها، وبكل تلقائية ضغطت "ديانا" على الكاميرا لالتقاط صورة نادرة جدًا لاثنين من طائر الرفراف ينقلان الطعام.

من المعروف أن صغار الرفراف يصعب تصويرها أثناء الطيران، حيث يندفعون بسرعة عالية للقبض على فرائسهم السمكية، ولكن في الصورة التي التقطت تمكنت ديانا من التقاط ليس فقط صيدًا ناجحًا ولكن أيضًا تسليم الوالدين مأكولات للأطفال.

وقالت ديانا إنها شعرت بالسعادة عندما رأت قرار أخذ اللقطة"، وأضافت: "كما يحدث غالبًا في تصوير الحياة البرية، فإنك تضع خطة وتخرج بشيء واحد في الاعتبار، وتغير الطبيعة الأم، كل ذلك في لمح البصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق