داخل صالون الحلاقة.. شاب يتلقى رصاصات قاتلة فى رأسه ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع يوثق جريمة قتل غريبة، حيث لقى شاب يدعي كارلوس أندريه مصرعه بعد أن تلقي وابل من الرصاص بينما كان فى محل حلاقة فى مدينة ميديلين بكولومبيا.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يبلغ كارلوس من العمر 27 عامًا، وأطلق عليه مسلح عدة أعيرة نارية فى رأسه بينما كان جالسًا على مقعد قص الشعر فى محل الحلاقة.

 

ويظهر خلال الفيديو، الشاب وهو جالس ويقوم مصفف الشعر بحلاقة شعره، وفجأة وبدون سابق إنذار يدخل شخص اَخر يحمل مسدسًا ويقوم بالجري صوب كارلوس ويطلق عدة أعيرة نارية فى رأسه مباشرة.

اقرأ أيضًا: بعد 5 سنوات من انتظار الانجاب.. رجل يحرق زوجته الحامل (صور)

كما يظهر الفيديو سقوط الشاب على الأرض بينما هرب الشخص حامل السلاح بعد إطلاقه النار.

 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يُظهر مقتل أندريه وهو على وشك إنهاء جلسة الحلاقة الخاصة به، حيث اقتحم الجاني الصالون وأطلق النار عليه ثم فر على دراجة نارية وسط دهشة وصدمة الجميع.

 

ومن جانبه، رفع الحلاق يده من على رأسه وهرب مسرعا تاركًا المحل، فيما لم تكشف الشرطة بعد عن الدافع لقتل الشاب بهذه الطريقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق