شاهد.. دببة جائعة تهاجم سوبر ماركت في كاليفورنيا لسرقة الحلوى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اقتحمت الدببة الجائعة محطة وقود في كاليفورنيا وسوبر ماركت قريب وساعدت نفسها في تحضير الحلوى لتغلب جوعها. 

تُظهر لقطات المراقبة الصادمة عدة حوادث خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، حيث اتجهت الكائنات البرية داخل محطة وقود King's Beach ومتجر Safeway للحصول على بعض الأطعمة اللذيذة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال عامل في محطة الوقود إن فوجئ باقتحام الدببة الجائعة أثناء عمله، وحاول إبعادهم، ولكنه فشل في ذلك، وشوهد في أحد مقاطع الفيديو دب يتجول بكل حرية وإنطلاق داخل متجر صغير لمحطة الوقود.

اقرأ أيضًا:

وفي واقعة ثانية اقتحم دب سوبر ماركت للمرة الثانية، بينما حاول العاملون ضرب الدب على مؤخرته، وطرده إلى الخارج.

ويبدو أن الأخبار انتشرت بعد ذلك عن الوجبات الخفيفة اللذيذة المعروضة في المتجر حيث توجه دب آخر إلى هناك بعد أسبوعين، وتُظهر لقطات من ذلك الدب وهو يحاول الدخول إلى المتجر فقط ليتم حظره من قبل الموظف.

كما تم رصد أحد الدببة نفسها داخل سوبر ماركت سيفوي القريب، وتُظهر لقطات من الدب داخل فرع نورث ليك تاهو في 27 أغسطس وهو يتفقد ممرات الطعام الطازجة، قبل أسبوع من ذلك ، في 18 أغسطس ، شوهد دب يخطف كيسًا من Tostitos ويخرج.

وقالت "آن براينت" من Bear League إن المنظمة تقدم المشورة للعاملين بالمتاجر حول كيفية التعامل مع الحيوانات الجائعة، وأضافت:"لا ينبغي للدب أن يذهب إلى المباني حيث يمكن لشخص ما أن يطلق النار عليه أو يقتله أو قد يقتله قسم الحياة البرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق