فزع واستغلال.. البريطانيون يهربون من البرتغال.. وأسعار تذاكر الطائرات ترتفع 4 أضعاف

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

يسارع المصطافون البريطانيون للعودة من البرتغال؛ وسط مخاوف من أن الحكومة البريطانية يمكن أن تعيد إجراءات الحجر الصحي على المسافرين من البرتغال إلى ، وأيضا وسط أنباء عن زيادة الحالات في البلاد خلال اليومين الأخيرين.
ونقلت صحيفة "إيفيننج ستاندارد" البريطانية، أن البرتغال يمكن أن تُضَاف إلى دول الحظر؛ وذلك بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس خلال اليومين الماضيين؛ مما يؤدي بالبريطانيين العائدين إلى البلاد من الدخول في زمرة من يتم مطالبتهم بالبقاء مدة أسبوعين بالمنزل قيد العزل.
وباعت شركة "إيزي جيب" جميع المقاعد على طائراتها القادمة من فارو والتي تخدم المسافرين العائدين من البرتغال إلى كافة مطارات بريطانيا أيام الأربعاء والخميس والجمعة.
وارتفعت أسعار السفر بشكل خيالي بين البرتغال وبريطانيا حيث بيعت تذاكر الطيران من فارو بالساحل البرتغالي إلى مطار هيثرو بلندن مقابل 554 جنيها استرلينيًّا، بينما يصل الرحلة في الأوقات العادية إلى 139 جنيها استرلينيا فقط.
وكان الآلاف من البريطانيين قد سافروا إلى البرتغال منذ أضيفت البلاد إلى المناطق الآمنة على قائمة الحكومة البريطانية منذ 22 من أغسطس الماضي حيث زادت شركات الطيران من الرحلات بين البلدين بسبب الطلب الشديد.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق