شاهد عنتيل المدرسين في إسبانيا – اغتصب طلابه الذكور والإناث

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فجرت السلطات الإسبانية مفاجأة مدوية، بعدما كشفت عن قيام أستاذ في مدرسة لرياضة مصارعة الثيران، بخداع الجميع لسنوات طويلة بالظهور معلمًا لتلاميذه، بينما كان يستدرجهم في الخفاء للاعتداء على طلابه الذكور والإناث جنسيا.

وأوقفت السلطات الإسبانية، الأستاذ الذي يعمل في مدرسة بمدينة مرسيا، جنوب غربي إسبانيا، للاشتباه بارتكابه اعتداءات جنسية في حق تلاميذه، وسط دلائل قوية تدينه، بحسب “سكاي نيوز”.

وأشارت عناصر التحقيق، إلى أن الرجل كان يستقطب تلاميذه من الجنسين إلى منزله بحجة فيديوهات مرتبطة بمصارعة الثيران، لكنه كان يقوم بعمليات تدليك علاجية لهم.

واكتشف المحققون إثر مداهمة منزله، منضدة التدليك التي كان يستخدمها الرجل للاعتداء جنسيا على ضحاياه، حيث ذكرت الشرطة، أن الرجل كان يتولى التعليم في هذه المدرسة منذ أربع سنوات، غير أن بعض الوقائع تعود إلى ما قبل تسلمه الوظيفة.

وذكر بيان للشرطة، أن الرجل صاحب الـ69 عاماً، اعتدى جنسيا خلال سنوات على ما لا يقل عن 10 أشخاص، تتراوح أعمارهم حاليا بين 11 و27، وفقا لوكالة فرانس برس.

وألقت الشرطة الإسبانية القبض على رجل آخر يبلغ من العمر 51 عاماً، على خلفية تستره على ممارسات الأستاذ رغم علمه بها، ويتواصل التحقيق لتحديد وجود ضحايا آخرين محتملين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق