هايبر إكس ترعى منظمة FATE

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، ، عن رعايتها لمنظمة الألعاب الالكترونية FATE.

منذ تأسيسها، كانت إحدى المهام الرئيسية لـ FATE كفريق ومنظمة، تتمثل بتطوير صناعة الرياضات الإلكترونية على المستوى العالمي، وإرساء أسس الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتهدف FATE إلى اكتشاف المبدعين غير المعروفين في عالم الألعاب في جميع أنحاء العالم لتزويدهم بأحدث الموارد والأدوات. كما أنها تعمل أيضاً على توجيه الموهوبين الجدد إلى أهم الألعاب التنافسية من الدرجة الأولى؛ ومع ذلك، تأتي الحاجة إلى أجهزة عالية الجودة للألعاب والبث المباشر.

تقوم هايبر إكس ببناء مجموعة من أفضل تجهيزات الألعاب عالية الجودة في العالم، وتوفر الرعاية لمجموعة من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، كما كانت الراعي الرئيسي لبطولات الرياضات الإلكترونية الكبرى، ومن ضمنها Intel Extreme Masters، وDreamhack.

وفي تصريح له، قال هاني صوان، مدير تطوير الأعمال في هايبر إكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لطالما استثمرت هايبر إكس في الرياضات الإلكترونية وهي متشوقة لمواصلة العمل على المسار ذاته. نأمل أن تتيح المنتجات التي تستخدمها الشبكة العالمية وساحة التدريب للاعبين إمكانية الوصول إلى الإمكانات المتقدمة التي تحتاجها الرياضات الإلكترونية المحترفة، إضافة إلى دعم الجيل القادم من اللاعبين”.

وتمتد الرعاية إلى شبكة FATE العالمية التنافسية للاعبين وشبكة البث في الأردن وبلغاريا وباكستان وألمانيا وصربيا وقطر. ستعمل هايبر إكس أيضاً على تجهيز مرافق تدريب FATE وOrange Jordan Esports بأحدث منتجات الألعاب والبث عالي الأداء. ومن المقرر إطلاق مرافق التدريب في الأشهر المقبلة في قرية Telecom الرقمية في عمان، الأردن، حيث يتواجد عدد من أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية والمشاركين الذين يبثون الفيديو المباشر في العالم.

بدوره قال محمد المجالي، الشريك المؤسس في FATE Esports: “إنه لشرف كبير أن تساهم هايبر إكس في تقديم الدعم اللازم لنا في رحلتنا. إنها حقاً فرصة رائعة للتعاون مع علامة تجارية كنا مخلصين لها منذ البداية. لا يمكننا التفكير في وجود راعٍ أفضل ليكون معنا في هذا المسعى. نرحب بهم في هذه الموجة الجديدة!”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق