لم تتردد لحظة.. أم تلقي نفسها وسط ألسنة اللهب لإنقاذ حياة ابنها.. والنهاية مأساوية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أم تلقي بنفسها وسط

أم تلقي بنفسها وسط ألسنة اللهب لإنقاذ حياة نجلها لقيت أم في الثالثة والأربعين من عمرها، مصرعها إثر محاولتها إنقاذ حياة نجلها المصاب بالتوحد من حريق مدمر نشب في محل إقامة العائلة بولاية كاليفورنيا الأمريكية في بداية الأسبوع الجاري، وقد باءت محاولتها بالفشل ولقي نجلها المراهق بدوره حتفه جراء الحريق.
وتناول تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل هذه الواقعة، موضحًا أن الأم "فداء المليطي" كانت تمكنت من الفرار من الحريق الذي اندلع بمنزلها، وكذلك تمكنت شقيقتها وابنة شقيقتها من الابتعاد عن موقع الحريق قبل التعرض للأذى، لكن الأم قررت العودة للداخل مجددًا فور أن أدركت أن نجلها "محمد"، البالغ عمره 15 عامًا، لم يكن برفقة بقية أفراد العائلة.
اقرأ أيضًا: مليئة مجوهرات ثمينة.. العثور على سفينة من الحرب العالمية الثانية| شاهد
وأفادت إدارة الإطفاء المحلية بمدينة "فريمونت" في كاليفورنيا بأن "فداء" عاودت دخول المنزل بشجاعة ودون في سبيل إنقاذ نجلها على الرغم من تصاعد ألسنة اللهب والأدخنة الكثيفة من الطابق الأول إلى الطابق الثاني.
وفور وصول فريق من رجال الإطفاء إلى موقع الحريق عملوا على السيطرة على النيران التي كانت تلتهم المنزل كما أطلقوا عملية وإنقاذ بداخله حتى عثروا على الأم ونجلها في غرقة بالطابق الثاني.
اقرأ أيضًا: إهمال مستمر لسنوات.. وفاة طفلة بسبب تعرضها للدغات قمل متكررة.. صور
وقال أحد شهود العيان في تصريح لمحطة تلفزيونية محلية إن رجال الإطفاء وجدوا الأم وقد كانت تعانق نجلها، ونُقلا في أعقاب ذلك إلى مستشفى قريب، لكنهما توفيا متأثرين بإصاباتهما.
ووصفت إدارة الإطفاء في بيان لها هذا الحادث بـ المأساوي والمفجع؛ كما أكد البيان أن الأم خاطرت بحياتها بشجاعة لإنقاذ حياة ابنها غير آبهة بما قد يصيبها.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق