إنه وطن يعيش فينا!

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الأوقات الصعبة لا نملك إلا الدعاء لمصرنا الغالية التي تتعرض لمؤامرات خسيسة.. مصرنا التي ليس لنا وطن سواها وهي ليست مجرد وطن نعيش فيه بل وطن يعيش فينا.. اللهم احفظ بلادنا من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين..اضافة اعلان

اللهم جنّب بلادنا الفتن ما ظهر منها وما بطن..اللهم أبعد عنا المنافقين، واجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرهم وردّ الدائرة عليهم.. اللهم من أراد بهذا البلد سوءاً فسلط عليه سيف انتقامك يا جبار.. اللهم اكشف هؤلاء الخونة الذين يختلقون المشاكل ويطلقون الشائعات ويثيرون الفتن، ويدّعون الدين وهو منهم براء ومن أفعالهم وألفاظهم.

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك.. وأرنا فيهم يوماً أسود.. اللهم أحصهم عدداً واقتلهم بدداً ولا تترك منهم أحداً.. اللهم من أراد بهذا الوطن سوءاً فاشغله بنفسه.. اللهم اهزمهم واجعل بأسهم بينهم شديداً وأرحنا منهم ومن شرورهم.. اللهم احفظ بلادنا من أعدائها في كل وقت وحين وردهم على أعقابهم مهزومين.. اللهم اجعلها بفضلك سخاء رخاء وصب عليها الخير صباً صباً ولا تجعل عيشها كداً كداً.. اللهم انصرنا ولا تنصر علينا.. اللهم آمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق