تعرف علي.. سر غضب الأمير فيليب من ميجان ماركل

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترك انسحاب الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل أثرا في نفوس أفراد الأسرة الملكية ببريطانيا أكثر مما كان يظن البعض، وفقا لتصريحات جديدة للمؤرخ وكاتبة السيرة الملكية البريطانية “إنجرايد سيوارد”.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن سيوارد تصريحات جديدة، كشفت خلالها عن حالة من الإحباط والاستياء تلازم الأمير فيليب، جد الأمير هاري وزوج الملكة إليزابيث الثانية، بسبب تخلي هاري عن ألقابه الملكية.

وقالت “سيوارد” إن الإحباط الذي شعر به الأمير البالغ من العمر 99 عاما، سببه الرئيسي ما قامت به ميجان ماركل من تشجيع لزوجها الأمير هاري لاتخاذ قرار ترك الحياة الملكية خلفهم والتنازل عن كافة الألقاب والواجبات.

وأوضحت “سيوارد” أن الأمير فيليب، سبق له التعبير عن احباطه لعدم قدرة ماركل على القيام بمثل ما قام به، حين تخلى عن رتبته العسكرية بسلاح البحرية البريطاني، وكرس حياته لدعم زوجته الملكة إليزابيث حين تسلمت مقاليد العرش عام 1952.

ووفقا “لسيوراد”، فإن دوق “ادنبره” كان دائم التساؤل حول عدم قيام ماركل بالأمر نفسه، وما منعها من تكريس حياتها لدعم زوجها وواجباته الملكية كما فعل.

كما اقتبست في “سيوراد” في تصريحاتها، ما كان يقوله الأمير فيليب للأميرة الراحلة ديانا إن الحياة الملكية ليست سباقا على من يحصد الشعبية الأكبر، لكنه عمل جماعي يشارك به كافة أفراد الأسرة الملكية، وهو المنطق الذي كان يأمل أن تتفهمه ماركل بدروها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق