فتاة أمريكية تدخل موسوعة جينيس.. لامتلاكها أطول أرجل ”أنثي” فى العالم (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخلت فتاة أمريكية تبلغ من العمر 17 عامًا موسوعة جينيس للأرقام القياسية لامتلاكها أطول سيقان "أنثى" فى العالم.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، يبلغ ارتفاع أرجل الفتاة ماكي كيرين فقط وليس طولها ككل، 6 أقدام و 10 بوصات ما يساوي 2 متر، وأصبحت صاحبة "أطول" أرجل فى العالم بعد أن أطاحت بلاعبة كرة السلة الروسية إيكاترينا ليسينا من الصدارة والتى يبلغ ارتفاع اقدامها 4 أقدام و 5 بوصات.

وتقول المراهقة "ماكي كيرين" وعيش فى ولاية أوستن الأمريكية، والتي تطمح لأن تصبح عارضة أزياء فى السنوات القادمة، إن هناك بعض السلبيات فى امتلاك سيقان طويلة، لكنها تحب طولها ومظهرها.

اقرأ أيضًا: رجل يدخل موسوعة جينيس.. 125 مغرفة على مخروطة آيس كريم واحدة (فيديو)

وتابعت: "هناك بالتأكيد سلبيات لامتلاك مثل هذه الأرجل الطويلة، منها الاصطدام فى سقف الباب والضرب فى الرأس، وركوب ، ومحاولة العثور على الملابس المناسبة.

يذكر أن ماكي ليست الوحيدة التى تمتلك هذا الطول فى عائلتها، حيب يبلغ طول والدها كاميرون 6 أقدام و 5 بوصات وطول شقيقها جاكوب 6 أقدام و 3 بوصات.

وكانت ماكي تبلغ بالفعل 5 أقدام و 7 بوصات عندما كانت فى التاسعة من عمرها.

بينما تمتلك الفتاة المراهقة حاليًا أطول أرجل فى العالم، ولكن عليها أن تنمو بضع بوصات لتحصل على تاج أطول امرأة على وجه الأرض، والذي يحتفظ به حاليًا صن فانج من ، والذي يبلغ طوله 7 أقدام و 3 بوصات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق