ميت يستيقظ بعد وضعه 20 ساعة في الثلاجة!

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ميت يستيقظ بعد وضعه 20 ساعة في الثلاجة!

بعد أن افترضت عائلته أنه توفي عندما لاحظت أن حركته توقفت، أنقذت الشرطة الهندية رجلا كان قد وضع في الثلاجة لـ20 ساعة، من الموت.

العالم- منوعات

وتعود أحداث الواقعة إلى تعرض بالاسوبرامانيان كومار، البالغ من العمر 74 عاما، لحالة صحية حرجة أبقته طريح الفراش بقرية كاندامباتي في ولاية تاميل نادو.

وقامت عائلته بطلب توصيل صندوق تجميد إليها، حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بالجثمان لأداء الشعائر الأخيرة، بعد أن اعتقدوا بأنه توفي، في 12 أكتوبر/تشرين الأول.

إلا أن المفاجأة حصلت في الثاني عندما جاء موظف شركة صناديق التجميد، ليلاحظ بأن المتوفى يقوم ببعض الحركات وليسارع بالاتصال بأسرته لإخبارهم بانه لا يزال على قيد الحياة.

قامت الأسرة بطلب المساعدة من الشرطة التي فتحت تحقيقا في الأمر وبخاصة بأن الرجل ظل ما يقارب الـ20 ساعة في الثلاجة، لترفع دعوة قضائية بموجب المادتين 287 (سلوك إهمال يعرِض حياة الإنسان للخطر) و336 (فعل يهدد الحياة أو السلامة الشخصية للآخرين) من قانون العقوبات الهندي.

القضية لاقت تفاعلا كبيرا من الرأي العام في الهند.

المصدر صدى العالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق