شاهد.. رجل يخرج من التابوت بعد وفاته بـ20 ساعة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتشف أحد المسؤولين عن استكمال مراسم الدفن في الهند ، أن الميت ما زال على قيد الحياة بعد 20 ساعة من وضعه في تابوت مجمد للاحتفاظ به.
ووفقًا لصحيفة " ميترو" البريطانية مرض بالاسوبرامانيان كومار، 74 عامًا، وتوقف عن الحركة في منزله بقرية كاندامباتي في ولاية تاميل نادو الهندية.
ظن أقاربه أنه مات وطلبوا صندوق تجميد حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بالجثة؛ لأداء الطقوس الأخيرة، لكن عندما وصل موظف شركة التجميد في التالي لأخذ التابوت الزجاجي، لاحظ أن الرجل كان يتحرك.
اقرأ أيضًا: لم تشهدها منذ 86 عاما.. ارتفاع حصيلة قتلي هجمات أسماك القرش في أستراليا.. لهذا السبب
وفي مقطع التقط لـ كومار، يسأل الرجل الذي يحمل الكاميرا: "يديه ترتجفان ، كيف؟" ليرد شقيق الرجل الذي اعتقد أنه توفى: ""أوه ، إنها نوبات.. روحه لم تتركه بعد".
تحقق الشرطة الآن مع الأسرة لعدم إجراء فحص طبي مناسب قبل إعلان وفاة كومار، وقال مساعد المفتش راجاسيكاران من شرطة سورامانغالام لصحيفة الإندبندنت إنه تم رفع قضية إهمال يعرض حياة الإنسان للخطر، وفعل يهدد حياة الآخرين أو سلامتهم الشخصية من قانون العقوبات الهندي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق