أتعلمو و بلاش حجج .. سيدة أعمال تحقق ذاتها من المنزل

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت صفاء غنيم، سيدة أعمال من المنزل، ومؤسسة مبادرة «اشتغلي من بيتك أون لاين»، إنها سيدة منزل مصرية بسيطة، ولكنها غيرت كل الموازين، موضحة أنها بدأت عملها من المنزل بسبب الملل الذي لحق بها بعد الزواج، معلقة: «كنت بين 4 حيطان لوحدي وكنت على حافة الاكتئاب».

وأضافت «غنيم»، خلال حوارها مع «إحنا الستات»، الذي يقدمه ليلى عز العرب وياسمين فهمي، المذاع على فضائية «ten»، أن زوجها اقترح عليها أن تعمل من المنزل، لافتة إلى أنها بدأت منذ 7 سنوات، متابعة: «من 7 سنين مكنش فيه شغل أون لاين، ولكني توكلت على الله وبدأت».

وأوضحت أنها قررت أن تعمل في مجال التجميل؛ بسبب حبها الشديد له، موجهة حديثها إلى السيدات، قائلة: «الموضوع بسيط، ولكن ركزي في اللي إنتي حباه علشان تبدعي فيه»، مستكملة: «أنا قعدت سنتين في شغلي مش بنام»، لافتة إلى أنها أصبحت صاحبة شركة، وصاحبة مبادرة لتشغيل السيدات، وأصبحت مشهورة على الفيس بوك والسوشيال ميديا، لافتة إلى أن زوجها كان يساعدها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق