تفاصيل قصة بهاء سلطان مع امام مسجد البوصيري بالإسكندرية وحقيقة اعتزاله الغناء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فجر الشيخ أحمد علي درويش، إمام وخطيب مسجد الإمام البوصيري بالإسكندرية، مفاجأة عن الفنان بهاء سلطان، وذلك بعد لقاء جمعه به، فجر الجمعة.اضافة اعلان

وكشف "درويش" عن تفاصيل اللقاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "" قائلا: "تحدثت مع بعض الشباب عنه بالأمس، وأني أرى بداخله إنسانًا آخر، فأكد لي واحد منهم أنه يعزم هذه الأيام على اقتصار وتوجيه نشاطه الفني بأكمله للابتهالات والمدائح النبوية فدعوت الله له، وإذ بي اليوم قبل صلاة فوجئت بدخوله عليّ مُسَلِمًا مبتسمًا يريد أن _يفضفض _وأن يلقي ما بداخله وما على عاتقه من أحمال، مريدًا من يأخذ بيده، متمنيًا اقتصاره على الفن الهادف والابتهالات والأناشيد".

من جانبه قال مصدر مقرب من الفنان بهاء سلطان أنه لم يذهب إلي الاسكندرية خصيصا للالتقاء بالشيخ أحمد درويش، حيث إن بهاء كان يحيي حفل زفاف بالإسكندرية واعتاد دائما ان يصلي بأحد المساجد الكبري هناك، وتصادف هذه المرة انه صلي الفجر بمسجد الإمام البوصيري. 

واضاف المصدر أنه بالفعل تحدث مع إمام المسجد وعبر له عن حبه للإبتهالات الدينية والاناشيد التي انشد بعضها بالبرامج والتي حققت نجاحا كبير، إلا انه لم يخبره انه سوف يعتزل الغناء أو ان نشاطه الفني سيقتصر علي الابتهالات فقط. 

وتابع المصدر أن بهاء بصدد التحضير لأعمال غنائية جديدة فور الانتهاء من ازمة نصر محروس، وهذا ما يؤكد انه سوف يطرح ألبومات غنائية جديدة خلال الفترة المقبلة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق