بالصور.. ناشطة سناب شات “هند القحطاني” تثير الجدل ببيتها الجديد

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الناشطة الشهيرة على سناب شات “هند القحطاني” بشر صور لقصرها الفاخر الموجود بالولايات المتحدة، وقد استعرضت قصرها لجمهورها بالغرف والتفاصيل مما أثار جدلا واسعا بين جمهورها حول روعته وسعره المتوقع وغير ذلك.

إعلانات

وقد اعتبرت “هند القحطاني” في مقطع الفيديو الذي نشرته لاستعراض قصرها الفخم أنها ستقدم بذلك مفاجأة لجمهورها عند قصرها، كما أوضحت أن أولادها لم يشاهدوا القصر بعد لأن تصليح المكان قد استغرق شهرين، وبينت كذلك أن أولادها ربما لا يشاهدوا المقطع الذي تنشره بسبب دراستهم ومذاكرتهم التي تستمر بعد الظهر.

الجدير بالذكر كذلك أن “هند” ذكرت أن القصر بأكمله لها وحدها، والقصر مفروض بالكامل ويطل على حديقة كبيرة ونافورة في مدخله، ويتكون من 3 طوابق تركت “هند” منهم غرفة فقط قامت بتفريغها لأجل جلسات التصوير الخاصة بها.

يتواجد بالقصر أيضا حمام سباحة كبير وحوش للسمك وحديقة كبيرة مليئة بالأشجار وحديقة خلفية، وجراج واسع للسيارات، وغرف خاصة بالملابس، وبالطبع لم يخل الجدل الذي أُثير حول منزل “هند القحطاني” من ذكر سعره، وقد توقع البعض أن سعره يصل إلى 15 مليون ريال سعودي، ليزداد الجدل أكثر حول مصدر هذه الثروة الكبيرة التي جعلت “هند” تشتري هذا المنزل الضخم بالولايات المتحدة.

ونعرض إليك بعض الصور التي قامت “هند” بنشرها عبر حسابها على سناب شات لاستعراض قصرها الفاخر المتواجد بالولايات المتحدة أمام جمهورها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق