الأوقاف تحيل إمام مسجد للتحقيق بسبب بهاء سلطان .. اعرفوا القصة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت وزارة الأوقاف بإحالة الإمام أحمد علي درويش وهو إمام مسجد في محافظة الإسكندرية إلى التحقيق معه وذلك بسبب صورته مع الفنان بهاء سلطان التي قام بنشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

إعلانات

إحالة إمام مسجد بالإسكندرية إلى التحقيق بسبب نشر صورته مع بهاء سلطان:

وجاء ذلك بأن قرر الفنان بهاء سلطان الاعتزال وأن يكتفي بتقديم الابتهالات الدينية فيما قال الدكتور جابر طايع رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف أنه يتم التحقيق في الوقت الحالي مع إمام مسجد محافظة الإسكندرية.

وذلك بعد أن قام إمام المسجد بنشر تلك الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وقال إن الفنان بهاء سلطان وعده خلال لقائهما في المسجد أن تقتصر أعماله على تقديم الفن الهادف والابتهالات والأناشيد الدينية فقط.

وأضاف الدكتور جابر طايع بأن تصرف الإمام يعتبر مراهقة شبابية من إمام شاب في بداية عمره وأن الإمام من الممكن أنه شعر بالفرحة لوجود بهاء سلطان معه في المسجد وأضاف إذا كان الفنان بهاء سلطان فضفض مع الإمام بالحديث.

فكان لا ينبغي أن يخرج على مواقع التواصل الاجتماعي ليروي ما حدث لأن ذلك يعتبر أسرار وحتى لا يدعي بطولة زائفة بتعديل مسار الفنان كما زعم فيما حددت وزارة الأوقاف بعض من الإجراءات والمعايير لإمام أو الداعية سواء في المسجد أو القناة الفضائية أو وسائل التواصل الاجتماعي والتي يجب الالتزام بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق