ضبط يوتيوبر شهير أثناء قيادته مستعارة بسرعة جنونية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على يوتيوبر شهير أمس السبت، بعد أن قام بتصوير نفسه أثناء قيادته بسرعة 233 كم / ساعة على طريق الخدمة فى العاصمة مدريد متجاوزًا السرعة القصوي المخصصة للطريق والتى تقتصر على 80 كم / ساعة.

 

وبحسب موقع "thecanadian"، ووفقًا لبيان من الشرطة الأسبانية دون الكشف عن اسم اليوتيوبر، أنه يحظى بمتابعة 2 مليون شخص على موقع ""، ونشر مقطع الفيديو على قناته مؤخرًا.

 

وذكر البيان، أن اليوتيوبر ينشر باستمرار مقاطع لاختبارات السيارة التي يقوم بها، ويفصل مزايا وعيوب المركبات أو يظهر الإصلاحات التي يمكنه تنفيذها على الاَلات.

وأضاف بيان الشرطة، أن قناته سجلت 445 مليون منها 1.3 مليون لهذا الفيديو وحده، بعد أربعة أيام من نشره.

 

اقرأ أيضًا: بعد قيادته بسرعة جنونية.. تطبيق قانون المرور الجديد على اليوتيوبر علي غزلان

ومن جانبه، أوضح مالك السيارة، وهو أحد المشتركين على اليوتيوبر، أنه وافق على إعارته سيارته، ولكن لم يكن يعلم أن اليوتيوبر ينوي اختبار سرعته القصوى على الطريق السريع العام.

 

ومن جهتها، نشرت الشرطة الإسبانية لقطة للسرعة التى كان يسير بها اليوتيوبر الشهير، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق