نهاية مأساوية لطفلة بعد تناول أمها جرعة زائدة من مضادات الاكتئاب.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نهاية مأساوية شهدتها طفلة تبلغ من العمر ثلاثة سنوات على يد أمها بعد تناولها جرعة زائدة من مضادات الاكتئاب بينما كان والدتها بالخارج في عمله.
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية عثر والد الطفلة عليها ميتة بضرب متكرر بمطرقة من قبل أمها البالغة من العمر 35 عامًا عندما عاد إلى المنزل لتناول طعام الغداء . 
الأم الآن في حالة حرجة في المستشفى بعد أن قتلت ابنتها ليزا ثم حاولت الانتحار عندما كانا بمفردهما في شقتهما في بلدة كيروفهراد بروسيا، يوم الجمعة.
وقال مكتب الادعاء المحلي إن والدها، فلاديمير، عثر على الطفلة في بركة من الدماء، بعد دقائق من وفاتها المروعة على يد زوجته ناتاليا بيتونينا، مما جعله يستدعى سيارة الإسعاف على الفور.
وصل المسعفون وأكدوا أن الفتاة ماتت بالفعل قبل إبلاغ الشرطة بوفاتها، وقال خبراء الطب الشرعي إن الطفلة ماتت بعد أن ضربت عدة مرات بمطرقة على رأسها.
وقال المتحدث باسم الشرطة فاليري غوريليك لوسائل إعلام محلية: "بعد أن أدركت على ما يبدو ما فعلته، حاولت الأم الانتحار، لكن زوجها عاد من العمل لتناول الغداء واتصل بخدمات الطوارئ. 

.. رجل يخرج من التابوت بعد وفاته بـ20 ساعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق