بالفيديو: مدام فاتن تشعل السوشيال ميديا بما حدث .. اعرفوا القصة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع لموظفة سورية وظهرت وهي تهين رجل وقام بطرده من مكان حصوله على إحدى السلع.

إعلانات

تفاصيل قصة مدام فاتن التي اشعلت السوشيال ميديا:

كما انتشر من خلال الفيديو رجل يعاتب موظف حيث يريد أن يغلق باب العمل وذلك بعد أن وصل الدور لعنده ومن ثم تم سماعه وهو يقول إلى متى تعمل؟ هنا مكتوب حتى الثانية أجبني إلى متى؟ لن تغلق البوابة باكرا.

فيما وصل الأمر بين الرجلين إلى حد الشجار والصراخ وجاء ذلك قبل أن تأتي مدام فاتن فيما قالت للمستهلك لماذا تصرخ؟ كيف تتحدث مع زميلي هكذا؟ مضيفة بعد أن أعطت أغراضها إلى زميلها وبطريقة هجومية يلا من هون وروح اشتكي لمين ما بدك بدنا ناكل ما رح نعطي شي وتكرر يلا من هون يلا.

بينما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع المتعاطفين مع تلك الحادثة وأعربوا عن غضبهم واستيائهم مما حدث فكتب أحدهم برسم حدا بيعرف مين مدام فاتن أو وين هالصالة.

وكتب شخص أخر مدام فاتن هي موظفة في السورية للتجارة وآخرون وصفوا ما قامت به بالانحطاط ويذكر أن تعاني في الوقت الحالي من أزمة في الخبز والبنزين ويقف الناس في الدور لساعات من أجل الحصول على منتجاتهم اليومية والاستهلاكية.

facebook

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق