تقديم حرس الحدود 1441 أبشر توظيف “jobs.moi.gov.sa”| رابط التسجيل المباشر والمواعيد والشروط

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر رابط تقديم حرس الحدود 1441 الرسمي للتقديم في الوظائف العسكرية المتاحة عبر بوابة أبشر توظيف الإلكترونية التابعة لـ وزارة الداخلية بالمملكة العربية ، حيث تم الإعلان بشكلٍ رسمي عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف حرس الحدود اعتباراً من الأحد بتاريخ 29 سبتمبر الموافق لتاريخ 30 محرم 1441 في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وتختص بوابة أبشر وظائف الإلكترونية بعرض الإعلانات الوظيفية للقطاعات المستفيدة من خدمة التوظيف الإلكتروني، حيث يتم الإعلان عن الوظائف العسكرية المتاح التقديم عليها ومواعيد بدء تقديم وظائف أبشر 1441، بالإضافة إلى إتاحة نتائج القبول المبدئي والنهائي للمتقدمين المتوافرة لديهم الشروط والمُسجلين في المواعيد المحددة، ومن خلال موقعنا موقع معاك يا وطن نوفر رابط دخول أبشر توظيف البوابة الرسمية للتقديم في وظائف أبشر العسكرية المتاحة الآن، والاستعلام عن نتائج القبول.

تقديم حرس الحدود 1441

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن البدء في فتح باب القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود 1441 للتعيين على رتبة جندي أمن ودوريات بحري، فمن يرغب في تقديم وظائف حرس الحدود 1441، يمكنه ذلك بعد قراءة الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بالتسجيل، إلى جانب الالتزام بالمواعيد المحددة رسمياً عبر بوابة أبشر التوظيف الإلكترونية، وسيتم تعيين المقبولين نهائياً للعمل بالمناطق البحرية التابعة لـ “قوة أمن وحماية المرافق البحرية بحرس الحدود”.

وقد أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي مواعيد تقديم حرس الحدود 1441 عبر منصة أبشر للتوظيف الإلكتروني، حيث يتم استقبال طلبات المواطنين الراغبين في تقديم وظائف حرس الحدود 1441 ممن تتوافر لديهم الشروط اللازمة لشغل الوظائف العسكرية المُعلن عنها وفقاً للمواعيد التالية:

  • سيتم فتح باب القبول والتسجيل اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً من صباح اليوم الأحد بتاريخ 30 محرم 1441 الموافق لتاريخ 29 سبتمبر 2019.
  • تنتهي فترة تقديم المديرية العامة لحرس الحدود 1441 في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس المقبل الموافق لتاريخ 4 – 2 – 1441هـ.

ويجب على كافة الراغبين في تقديم حرس الحدود 1441 قراءة شروط التقديم بعناية ومن ثم التقديم من خلال رابط دخول (jobs.moi.gov.sa) الرسمي التابع لـ وزارة الداخلية السعودية.

تقديم وظائف حرس الحدود

شروط تقديم وظائف حرس الحدود 1441

اشترطت المديرية العامة لحرس الحدود فيمن يرغب بالتقديم في وظائف حرس الحدود العسكرية عدداً من الشروط يمكنكم التعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. حصول المتقدم على شهادة إتمام أو ما يعادلها.
  2. ضرورة إدخال المعدل التراكمي للمتقدم.
  3. شرط الجنسية: أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من هذا الشرط من كانت نشأته مع والديه أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
  4. توفر حسن السمعة والسيرة والسلوك.
  5. لا يكون محكوماً عليه بالإدانة في جريمة مُخلة بالشرف والأمانة.
  6. سريان صلاحية الهوية الوطنية.
  7. لا يقل الطول عن 168سم.
  8. لا يكون قد سبق للمتقدم التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية.
  9. ألا يكون قد تم إنهاء خدمته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية.
  10. لا يكون موظفاً بأي جهة حكومية.
  11. لا يكون متزوجاً بغير مواطنة سعودية.
  12. اجتياز كافة إجراءات القبول.
  13. في حال حصول المتقدم على شهادة من خارج المملكة، فيجب معادلتها من وزارة التعليم والتصديق عليها، ويتم تقديم حرس الحدود 1441 من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق لدخول بوابة أبشر توظيف الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق